​شرطة الشحر تضبط شخصين سرقا منزلين

> الشحر "الأيام" خاص:

>
​ألقت الأجهزة الأمنية بشرطة الشحر القبض على شخصين في العقد الرابع من العمر قاما بسرقة منزلين في حارة عمرو والأخر بالقرب من مستشفى الشحر العام.

وذكرت الشرطة في بلاغ أمني اليوم الثلاثاء أنها قامت بعملية نوعية وفي وقت قياسي من وقوع جريمة السرقات التي وقعت لعددٍ من البيوت وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر من إلقاء القبض على شخصين في الأربعينات العمر ( ع.ع.ا) - (م.ع.ه) قاما بسرقة منزلين في حارة عمرو والآخر بالقرب من مستشفى الشحر العام.

 وذكرت الشرطة أن عملية الضبط كانت  بناءً على بلاغات تقدم بها عدد من المواطنين والتي تفيد بسرقة أدوات منزلية من بيوتهم منها مكيف ، وشاشة ، واسطوانات غاز، ومروحة أرضية، وبعض أدوات المطبخ وأدوات الانترنت وأدوات آخرى.

وأضاف بلاغ الشرطة أن مدير شرطة  الشحر/ العقيد عوض بن عكاس العوبثاني وجه بتشكيل فريق أمني بقيادة مدير البحث الجنائي ملازم أول/ سعيد مرعي ورئيس قسم التحقيقات ملازم أول أنور السقاف ، وقسم التحريات لمعرفة ملابسات هذه الواقعة.

وتابع البلاغ أن فريق البحث الجنائي والتحريات بجمع المعلومات ودراسة الأسلوب الإجرامي الذي استخدمه الشخصان في عمليات السرقة ومراقبة أصحاب السوابق وتم بعد ذلك ضبط بعض الأدوات المسروقة التي تم بيعها لأحد الأشخاص ومن هنا بدأت خيوط الجريمة تتكشف  ليتم بعد ذلك ضبط الشخصين ومواجهتهما بالأدلة والقرائن الدامغة التي اعترفا بها وتم إيداع المتهمين الحجز والتحريز على المضبوطات للردها إلى أصحابها ، واتخاذ الإجراءات القانونية لاستكمال ملفهم وتحويلهم إلى النيابة لينالوا جزاهم العادل فيما اقترفوه من فعل مشين.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى