​اللواء التميمي يتسلم مهامه قائدا للمنطقة العسكرية الثانية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​جرت اليوم الثلاثاء في مقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية مراسم استلام اللواء الركن فائز منصور التميمي، لعمله قائدا للمنطقة العسكرية، خلفاً للواء الركن فرج البحسني، عضو مجلس القيادة الرئاسي، في مراسم حضرها وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

وأشاد وزير الدفاع بجهود القائد السابق للمنطقة البحسني، وقيادته للمنطقة في أصعب الظروف التي مرت بها البلاد وبحرصه على تماسكها مع كافة القيادات التي كان أكثر اهتمامها بالتدريب والتأهيل الذي انعكس بدوره على أداء القوات لمهامها بكل اقتدار، مشدداً على القيادة الجديدة مواصلة نهج البناء والتطوير، وتعزيز قدرات منتسبي المنطقة على المستوى القتالي والمعرفي.

ونوه الوزير باداء قوات المنطقة العسكرية الثانية لحفظ أمن واستقرار ساحل حضرموت، ودورها في مكافحة الإرهاب، والبناء المؤسسي السليم والمتين للمؤسسة العسكرية، مشيداً بكفاءة وخبرة ضباط المنطقة الثانية والتي اكتسبوها عبر الدراسات العسكرية والتأهيل الميداني.

وكان وزير الدفاع الداعري كلف لجنة عسكرية وزارية  السبت لإجراء دور الاستلام والتسليم برئاسة اللواء الركن علي محمد منصور الفضلي، وعضوية كلاً من العميد الركن عمر أحمد بادبيس نائباً لرئيس اللجنة وعضوية العميد  أنور عبدالله السعيد  و العقيد محمد صالح عبيد باعيسى والعقيد صالح سالم الجعيدي و العقيد عبدالدايم عبدالله علي باعمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى