​أول اجتماع لقائد المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
عقد قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فائز منصور التميمي، اليوم الأربعاء أول اجتماعاته بقيادات وضباط ورؤساء الشُعب لمناقشة خطط وترتيبات عسكرية للمرحلة القادمة لتأمين المحافظة الأكبر انتاجا للنفط باليمن.

وأكد التميمي الذي عين بقيادة المنطقة الاثنين الماضي، على تفعيل دور شُعب قيادة المنطقة بشكل أكبر، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للألوية والوحدات العسكرية كلاً بحسب اختصاصه، مؤكدا على ضرورة التطوير المستمر، والنهوض الدائم بالمنطقة العسكرية الثانية، لتبقى منطقة عسكرية نموذجية، مثل ما وصفها وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، خلال عملية التسليم والاستلام أمس الأول الثلاثاء وفق بيان صادر عن المنطقة الثانية أمس.

وحسب البيان، شدد قائد المنطقة العسكرية الثانية على تمكين القضاء العسكري والنيابة العسكرية، بالشكل الأمثل، لتطبيق القانون العسكري على منتسبي السلك العسكري، دون استثناء أو محسوبية، بدءاً من قائد المنطقة، وحتى الضباط والأفراد.

ووجه التميمي رؤساء شُعب قيادة المنطقة بسرعة رفع مقترحاتهم واحتياجاتهم لتطوير العمل، منوها على كبر حجم المسؤولية الوطنية الواقعة على عاتقهم، وما تتطلبه من إخلاص أمام الله والوطن والمواطن حسب قوله.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى