​منتخب الشاب يفوز على شباب جدة بثلاثية مقابل هدف ودياً

> جدة «الأيام» محمد مهيم:

>
فاز منتخبنا الوطني للشباب على شباب نادي جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس على الملعب الجانبي لاستاد الجوهرة المُشعّة في مدينة الملك عبد الله، حيث يعد هذا اللقاء الودي الأول في إطار المعسكر الإعدادي الخارجي للأحمر اليمني الشاب استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب .. وقد أتاح المدير الفني لمنتخبنا الكابتن محمد النفيعي خلال هذه المباراة الودية ، الفرصة للاعبين ، الذين لم يشاركوا في مباريات كأس العرب الماضية.

وبعد عشر دقائق من انطلاق اللقاء بادر منتخبنا بالتسجيل عبر اللاعب (قاسم الشرفي) بعد تلقيه كرة بينية من زميله القباطي ، وبعدها بدقائق قليلة سجل شباب جدة هدف التعادل، إثر خطأ دفاعي من منتخبنا ، ليستمر اللعب سجالاً حتى آخر دقائق الشوط الأول حيث سجل مهاجم منتخبنا (عمار القباطي) الهدف الثاني.

وفي الحصة الثانية من اللقاء وبعد الاستماع إلى ملاحظات الجهاز الفني بين الشوطين ، دخل منتخبنا بأداء مختلف من حيث السيطرة والفرص التي سنحت له حتى منتصف الشوط تحصل منتخبنا على ركلة جزاء بعد عرقلة مهاجم منتخبنا قاسم الشرفي نفذها اللاعب (محمد راضي) بنجاح ، ليعلن الحكم صافرته بانتهاء اللقاء الودي بفوز منتخبنا الوطني للشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى