اختتام دورة الموازنة التخطيطية في النظام المحاسبي الموحد بالمكلا

> المكلا«الأيام» خاص :

>
اُختتمت صباح أمس في قاعة التدريب والتأهيل بمؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية ( ميناء المكلا) الدورة التدريبية في الموازنة التخطيطية في النظام المحاسبي الموحد، واستهدفت مجموعة من موظفي المؤسسة في الإدارات (المالية والمواد البشرية والتخطيط) وبمشاركة عدد من موظفي ميناء نشطون بمحافظة المهرة وشركة النفط فرع ساحل حضرموت والهيئة العامة للشئون البحرية بالمحافظة.

وفي كلمته أشاد المهندس سالم علي باسمير رئيس مجلس إدارة المؤسسة بمدرب الدورة الدكتور حسين علي عفيف وجهود الأستاذ ماجد سالم القعيطي رئيس قسم التدريب والتأهيل بالمؤسسة وبمستوى الحضور والتزام المشاركين وتفاعلهم بالدورة، حاثاً المشاركين لتطبيق ما اكتسبوه من معارف ومعلومات في مجال عملهم بُغية تطوير الإدارات والأقسام  العاملين فيها.

وتحدث المدرب الدكتور عفيف عن الدور الكبير لقيادة المؤسسة في أقامت و إنجاح الدورة خلال الفترة من (7-18) أغسطس الحالي، مشيدا بتفاعل ونشاط ومداخلات المتدربين وحرصهم على الاستفادة القصوى من الدورة.

وقد تطرقت الدورة التدريبية التي ينظمها قسم التدريب والتأهيل بالمؤسسة بالتنسيق مع معهد كايزن للتدريب والاستشارات إلى موضوعات في مفهوم الموازنة التخطيطية وأنواعها وقواعد إعدادها وأنواع الموازنات والغرض من كل منها وإعداد الموازنات التقديرية وتقسيمها ومثال تطبيقي على كيفية إعداد الموازنات التقديرية.
وفي الختام كرم المهندس باسمير مدرب الدورة الدكتور عفيف بشهادة تقديرية عرفانا بما قدمه من جهد كبير خلال فترة الدورة، ووزعت شهادات للمشاركين بالدورة.

حضر الأستاذ فؤاد تيسير الرباكي نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة وعدد من مدراء الإدارات بالمؤسسة والأستاذة منال أحمد البعسي مديرة إدارة التأهيل والتدريب بشركة النفط اليمنية فرع حضرموت والأستاذ أنيل عبدالله الكثيري مختص اللوجستيات والنقل البحري بالمؤسسة.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى