​بدعم كويتي ..توزيع 140 "تكتك" في تعز ضمن مشاريع التمكين الاقتصادي

> تعز«الأيام» خاص:

>
دشنت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، امس، بمحافظة تعز، مشروع التمكين الاقتصادي وسبل العيش الممول من الجمعية الكويتية للإغاثة بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظات المستهدفة واللجنة العليا للإغاثة.


وشمل المشروع توزيع 140 "تكتك" نقل على الشباب العاطلين عن العمل في محافظات "أبين - تعز - مأرب" بهدف التمكين وخلق فرص عمل للشباب لإعالة أسرهم والاكتفاء الذاتي.


وخلال التدشين عبر وكيل محافظة تعز عبدالقوي المخلافي، عن شكره وتقديره لدولة الكويت حكومة وشعبا على ما تقدمه من دعم كبير للشعب اليمني، مؤكدًا أن هذا المشروع سيسهم في الحد من البطالة وايجاد فرص عمل حقيقية للشباب.

بدوره قال نائب مدير الجمعية الكويتية مكتب اليمن د.عادل باعشن، إن هذا المشروع هو أحد المشاريع المهمة في جانب التمكين الاقتصادي وسبل المعيشة التي تمولها الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذها في عدة محافظات، بناء على احتياج المجتمع اليمني في ايجاد فرص عمل لكسب لقمة العيش خاصة في الوضع المعيشي الصعب الذي تمر به البلاد.


وقال رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية أ.رائد ابراهيم، أن المشروع يأتي ضمن برامج المؤسسة  لمشاريع الكسب الحلال الذي يضمن للأسر حياة كريمة تمكنهم من إيجاد فرص عمل وكسب رزقهم بأيديهم، موضحًا أنه سيستفيد منه 140 أسرة متعففة، شاكرًا دولة الكويت على دعمهم لمشاريع التمكين الاقتصادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى