​ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو أمام اختبارات صعبة

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * يستعد المتنافسون الثلاثة الكبار على لقب الدوري الإسباني (ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد) لاختبارات أكثر صعوبة نسبياً ، في ثاني جولات البطولة ، أمام سيلتا فيجو ، وريال سوسييداد ، وفياريال على الترتيب حيث سيواجه فريق المدرب تشافي مباراة الجولة الثانية أمام ريال سوسييداد غداً الأحد ، وهو في حاجة إلى الفوز ، بعدما استهل موسم "الليجا" بالسقوط في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام رايو فاييكانو.
 
* فهكذا، بدأ عهد البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدوري الإسباني دون أن تهتز شباك المنافس ودون توفيق في الهجوم،
ولم تساهم حقيقة وجود مهاجم ذو ثقل مثل ليفاندوفسكي ، والأمل الذي بثه في الفريق عقب انضمامه قبل بداية الموسم، في مساعدة برشلونة على تحقيق الفوز في انطلاقة السباق نحو لقب"الليجا" .. بالإضافة إلى ذلك تم طرد سيرجيو بوسكيتس ، ولن يكون موجوداً في سان سيباستيان، حيث ينتظر "البرسا" منافساً لطالما صعب الأمور عليه.
 
* من جانبه يستعد ريال مدريد لكتابة الفصل الثاني في رحلة الدفاع عن اللقب في بالايدوس أمام سيلتا فيجو اليوم السبت ، بعد فوزه الصعب في ألميريا، حيث تطلب الأمر تحقيق انتفاضة ليخرج منتصراً 2 - 1.. وقد يستعيد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كلاً من (داني كارباخال والبرازيلي رودريغو)، اللذين غابا عن مواجهة ألميريا للإصابة، لزيارة سيلتا فيغو الذي يسعى نجم هجومه (إياجو أسباس) لفك عقدته أمام الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.
 
* كما ستشهد الجولة الثانية اختباراً صعباً أيضاً لأتلتيكو مدريد ، الذي سيستقبل فياريال على ملعب واندا متروبوليتانو غداً الأحد ، في مواجهة بين فريقين حققا انطلاقة قوية في موسم الليجا ، حيث فاز كل منهما بثلاثية بيضاء على خيتافي وبلد الوليد على الترتيب .. وبهذا الفوز العريض أعطى رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني انطباعاً بالاستعداد للمنافسة مرة أخرى على لقب الليجا الذي عجزوا عن الدفاع عنه الموسم الماضي وأفلت منهم لصالح الجار اللدود.
 
* وستستكمل الجولة الثانية اليوم السبت بمباريات (أوساسونا أمام قادش) ، و(مايوركا ضد ريال بيتيس) .. وستستمر منافسات الجولة الثانية غداً الأحد بمواجهات: (أتلتيك بلباو ضد فالنسيا) قبل أن تختتم الإثنين بمبارتي (إلتشي وألميريا)  و(جيرونا مع خيتافي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى