​المكلا تشهد فعالية الوفاء في الذكرى الأولى لرحيل النجم خالد بن بريك

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * شهدت مدينة المكلا صباح أمس الأول الخميس ، فعالية الوفاء بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل نجم فريق نادي شعب حضرموت والمنتخبات الوطنية المغفور له بإذن الله تعالى الفقيد خالد صالح بن بريك.
 
* وفي كلمته في الفعالية جدد محافظ حضرموت الوفاء لرياضي كبير خدم نادي شعب حضرموت ، والمنتخبات الوطنية لاعباً ومدرباً في لعبة كرة القدم ، وقال :"نؤبن اليوم الكابتن خالد صالح بن بريك اللاعب الكبير والمدرب القدير الذي صال وجال في ملاعب الوطن وأسهم في بقاء ناديه في الدرجة الأولى لسنوات طويلة ، كما أسهم في رقي ناديه ، ليصل إلى الآسيوية ويحفر إسم حضرموت في سجلات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفي وصول ناديه إلى منصات التتويج".
 
* وتابع محافظ حضرموت قائلاً : "إن الحديث عن خالد بن بريك هو حديث عن الموهبة والاخلاص والتمثيل المشرّف والولاء للنادي والوطن لأكثر من 20 عاماً، كان خلالها النجم البارز واللاعب المعطاء والمدرّب المخلص للأندية والمنتخبات التي أشرف عليها، وكانت لأسرته دور في ذلك البروز، فهي الأسرة المثالية التي ارتبطت بالتعليم وحسن الخُلق".
 
* وبعد ذلك ألقى الأستاذ سالم صالح بن بريك كلمة أسرة الفقيد ، شكر فيها قيادة السلطة المحلية بحضرموت ، ومجلس إدارة نادي شعب حضرموت لوفائهم للفقيد ، وإقامة هذه الفعالية تخليداً لذكراه ، وعرفاناً بما قدّمه للنادي ، وللمنتخب الوطني ، بحضور أصدقاء وزملاء الفقيد ونجوم الزمن الجميل من عدن.
 
* كما ألقيت في فعالية التأبين ، كلمات عن مجلس إدارة نادي شعب حضرموت ألقاها رئيس النادي الدكتور خالد سلمان العكبري، وعن أصدقاء الفقيد ألقاها الكابتن صالح بن ربيعة ، الذي أجهش بالبكاء في لحظة وفاء ، متذكراً رفيق دربه ، فلم يستطع إكمال الكلمة .. وعن نجوم محافظة عدن ألقاها الكابتن محمد حسن أبوعلاء ، وعن مكتب الشباب والرياضة ألقاها مدير عام المكتب حسن مسجدي ، أكدت جميعها أهمية الفعالية لتجديد الوفاء لنجم رياضي كبير ، قدّم الكثير لنادي شعب حضرموت وللمنتخب الوطني، مؤكدين أن الحديث عن الكابتن خالد بن بريك إنما هو حديث عن الإبداع والولاء والاخلاص والموهبة لنجم قدّم الغالي والنفيس لناديه لاعباً ومدرباً ومثّل بإخلاص منتخب بلاده فنال احترام الجمهور وحبّه.
 
* وجرى في الفعالية ، عرض روبرتاج مصور لمشوار حياة الفقيد ومسيرته الرياضية ، وحديث صوتي للفقيد أدلى به قبل رحيله عن حياته ومشواره الرياضي .. وتم في ختام الفعالية منح أسرة الفقيد درع المحافظة، ودرع نادي شعب حضرموت الرياضي، عرفاناً بما قدّمه لرياضة حضرموت والوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى