​لدى انقطاع المياه عن إحدى حارات زنجبار ..المأمور: ليس من اختصاصي

> زنجبار«الأيام» خاص:

>
قال عضو المجلس المحلي في مدينة زنجبار بمحافظة أبين، عبدالله حسين مشبح، إن حارة المراقد بالمدينة تعاني من انقطاع المياه عن منازل المواطنين منذ اكثر من أسبوع ولا تعرف ماهي الأسباب.


وأكد مشبح لـ"الأيام" أنه"تم إبلاغ الجهات ذات العلاقة بانقطاع المياه ولكن للأسف الشديد لم تحرك ساكنا، كل مانريده أن يتم إعادة الخدمة للمواطنين وإصلاح الأعطال إن وجدت".

"الأيام" تواصلت مع مدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ، وطرحت عليه مشكلة أهالي المراقد، لإيضاح الخلل وحله، إلا أنه أجاب بـ"هذا ليس من اختصاصي وعليكم أن تطرحوا ذلك على مدير عام مؤسسة المياه المتنصل عن مهامه، الذي وجد لخدمة المواطنين".

هذا وأجاب مدير عام المؤسسة م.صالح بلعيدي، موضحًا أن انقطاع المياه عن منازل المواطنين نتيجة عطل اصاب احد خطوط ضخ المياه، مؤكدًا أن العمل جار لإصلاحه وإعادة ضخ المياه لمنازل المواطنين.


وقال بلعيدي:"المؤسسة تبذل جهدا من اجل توفير خدمة المياه الى منازل المواطنين في مديريتي زنجبار وخنفر رغم انها تعاني العديد من الصعوبات منها عدم تفاعل المواطنين في تسديد فواتير الاستهلاك الشهري رغم انها توافر الخدمة، يجب ان يكون هناك حس مجتمعي يدفع المواطنين للسداد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى