​إدارة نادي المنصورة تقر عدم المشاركة في بطولات اتحاد عام كرة القدم

> عدن «الأيام» خاص :

> * أقرت إدارة نادي المنصورة الرياضي في العاصمة عدن ، تجميد المشاركة في المسابقات والبطولات، التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم، حتى يتم رفع العقوبة وإيجاد حلول حقيقية وصادقة لأندية عدن، ومنها إلغاء هبوط أندية الدرجة الأولى (وحدة عدن والتلال والشعلة) .. جاء ذلك في (الاجتماع غير العادي) ، الذي عقده أعضاء مجلس الادارة ، صباح يوم أمس السبت في مقر النادي برئاسة (الأستاذ القدير أحمد علي الداؤودي) بحضور كافة أعضاء الإدارة، حيث وافق أعضاء مجلس الإدارة بالإجماع على قرار عدم مشاركة الفريق الكروي الأول في تصفيات دوري الدرجة الثانية التي أقر الاتحاد تنظيمها في الأيام القادمة ، وذلك حتى يتم حل المشاكل العالقة ورد الاعتبار لأندية العاصمة عدن، والتي أجحف الاتحاد العام في حقها ، مشيراً إلى أن (نادي المنصورة) أحد الأندية التي طالتها قرارات الاتحاد غير المسؤولة ، ولهذا من الواجب أن يكون النادي واقفاً في نفس الصف، وإلى جانب أندية العاصمة عدن ولن يغرد خارج السرب.
 
* كما ناقش أعضاء مجلس الادارة في الاجتماع مخرجات الحوار ، الذي جمع إدارة النادي بوزير الشباب والرياضة نائف البكري الأسبوع الماضي، وتثمين الجهود التي تُبذل من قبل وزارته ، من أجل إعادة دوران عجلة الرياضة .. وقد أوصى الاجتماع بمتابعة السلطة المحلية في المديرية ، من أجل استكمال العمل في (مدرجات ملعب كرة القدم) ، الذي تموله السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، بالإضافة إلى الوقوف على آخر المستجدات في ما يخص (إنشاء مشروع صالة الأفراح الخاصة بالنادي)  والتي تعد من أولويات عمل الإدارة في الفترة المقبلة ، لما لها من مردود إيجابي ، سيعود بالنفع والفائدة مستقبلا على النادي، كما تم إقرار شراء حافلة تساعد على سهولة تنقل فرق ألعاب النادي المختلفة.
 
* وفي الإجتماع باركت إدارة النادي ، فوز فريق براعمها الأبطال بقيادة (المدرب الكابتن نزار بامطيرة) بكأس بطولة أندية محافظة عدن للبراعم، مؤكدة على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم وتكريمهم التكريم الذي يليق بحجم الإنجاز الذي تحقق.
 
* هذا .. وقد أُختتم الإجتماع ، بمناقشة بعض القضايا والأمور المتعلقة بمسيرة النادي ، حيث تم الوقوف على أهم ما تم إنجازه ، وخاصة ما يخص البنية التحتية ومنشآت النادي الاستثمارية التي تم إقرار تنفيذها في المرحلة الماضية ، كما تم في الاجتماع إقرار عدد من التوصيات التي من شأنها الإسهام في الحفاظ على استقرار وتوازن النادي ، الذي يشهد مؤخراً نقلة نوعية في منشآته وبنيته التحتية.
 
* وجرى في نهاية الاجتماع المصادقة على جميع القرارات التي تم إقرارها وكتابتها في المحضر الرسمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى