​الجبواني: أولوياتنا الصحة والتعليم والشباب

> عتق«الأيام» خاص:

>
قال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة علي أحمد الجبواني، أن أولى الأولويات هي الصحة والتعليم والاهتمام بالشباب المتعلمين كلا في مجال اختصاصه.


جاء ذلك خلال زيارته لمديرية رضوم، اليوم الأحد، حيث التقى بمدير عام المديرية هادي الخرماء، رئيس انتقالي رضوم يسلم المعزف، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي و المجلس المحلي والانتقالي والشخصيات الاجتماعية.

وقال الجبواني:"إننا اليوم سعداء بزيارة مديرية رضوم وأهلها الطيبين الذين لمسنا منهم حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، نتمنى أن يكونوا على قلب رجل واحد متحدين لا متفرقين أفرادا ، حتى يتحقق لهم كل ما يسعون إليه ونحن سنكون لجانبهم في تذليل المعوقات والصعوبات"، مؤكدًا أن مديرية رضوم مهمة جدا لوقوع أهم المشاريع الحيوية والاستراتيجية فيها، كمنشأة بالحاف الغازية و ميناء النشيمة النفطي و السواحل البحرية الغنية بالأسماك المتنوعة والنادرة.


وأضاف:"لن نسمح أن تكون شبوة ساحة للصراعات بل إننا نريدها أن تكون نموذج يحتذى به بتعاون وتكاتف جميع أبنائها لما فيه الصالح العام".

وزار الجبواني مبنى قيادة الأمن العام بالمدينة ومستشفى رضوم العام والمجمع الحكومي قيد الإنشاء الذي توقف العمل فيه قبل ثمان سنوات ، واعدًا باستكمال بنائه بعد الرفع من قبل السلطة المحلية بالمديرية بما تبقى للمجمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى