​أنشيلوتي : تشواميني مختلف عن كاسيميرو .. وسعيد بلفتة بنزيما

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، عن سعادته بالانتصار (4 - 1) ضد سيلتا فيجو، في معقل الأخير ملعب "بالايدوس" ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا .. وقال أنشيلوتي ، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية : "تشواميني كما قلت سابقًا هو لاعب بجودة مختلفة عن كاسيميرو ، ولعب بشكل جيد ، ولديه شخصية جيدة بالكرة، واستمتعنا بالمباراة".
 
* وأضاف كارلو إنشيلوتي: "ثلاثي خط الوسط قدم عملا جيدًا للغاية بمساعدة فالفيردي الذي يلعب دورًا مهما في الدفاع دائمًا .. أما مودريتش دائما يلعب بشكل جيد للغاية، وهدفه غير مسار المباراة، فقبل الهدف كانت مباراة متكافئة وتنافسية وضغط الخصم جيدًا وواجهنا صعوبات، وفي الشوط الثاني تحسن أداؤنا وكانت التحولات مذهلة".
 
* وعن فالفيردي ، أوضح : "إنه يدرك أنه ليس جناحًا، لكنه يلعب بشكل جيد في هذا المركز، ومازلت أعتقد أنه لاعب وسط جيد جدًا، حيث يساعدنا كثيرًا في الدفاع".
 
* وزاد كارلو أنشيلوتي : "الآن عاد رودريجو ولديه الكثير من الكفاءة ويمكنه المساعدة ، وسيلعب الفريق بشكل مختلف مع رودريجو، كما أن فالفيردي بدأ في التسجيل وهو أمر مهم".
 
* واستكمل : "اللاعبون الشباب يظهرون أنهم يستحقون الحصول على المزيد من الدقائق ، ومن المهم إدارة غرفة الملابس جيدًا، حيث نملك مجموعة مليئة بشغف المحاربين القدامى، وصبر اللاعبين الشباب".
 
* وأتم : "أقدر اللفتة الطيبة من بنزيما بتركه ركلة الجزاء لهازارد ، الذي لم يلعب إلا القليل ، لكنه أظهر أنه سيعود، ولا يهم أنه فشل بالتسجيل، فهو يسدد ضربات الجزاء بشكل جيد، وسيعود".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى