​رجال مال وأعمال يطّلعون على أوضاع مستشفى ابن خلدون

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
قال المكتب الإعلامي لمستشفى ابن خلدون في لحج اليوم الأحد إن لقاءً جمع مدير المستشفى بعدد من رجال المال و الأعمال بهدف الاطّلاع  على  احتياجات المستشفى الملحة والسعي إلى انتشاله من الوضع الراهن.

واطلع مدير المستشفى د. مجيد عاطف في اللقاء مع رجال المال والأعمال المكون من عبدالرحمن صالح العبادي نائب مدير صندوق التنمية لرجال المال والأعمال عدن ومدير شركة همم حضرموت للأدوية والمستلزمات الطبية وأمين عبدربه الربيعي مدير عام مستوصف صبر و قحطان محمد عتوان رجل أعمال وعبدالناصر الشطيري مدير عام مستشفى الاتحاد على الوضع الصحي الراهن ونوعية الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى وجملة الصعاب التي تواجهه والاحتياجات الملحة، والضغط الشديد الذي يواجه وخاصًا في قسم الوضع ، والسعي لإيجاد الحلول التي سوف تسهم في تحسين الوضع الصحي بالمستشفى  إضافة إلى الهموم والصعوبات التي تواجه العمل كالبنية التحتية و نقص الكادر الصحي من أطباء وتمريض.


وطلب الوفد خلال اللقاء من إدارة المستشفى رفع وتقديم تصور كامل للوضع الراهن لدراسته من قبل رجال المال والأعمال.

وقال عبدالرحمن صالح العبادي نائب مدير صندوق التنمية لرجال المال والأعمال إن الزيارة هدفت للاطلاع على الاحتياجات اللازمة والضرورية بالمستشفى، وتم وضع مقترح وخطة شاملة لإعادة الترميم وتأهيل المستشفى لأهميته المركزية لكثير من المرضى الوافدين من محافظة لحج وماجاورها.

وأوضح الحاجة الماسة للكثير من الاحتياجات في جميع النواحي مهيبا بالجميع بأن يكون هناك عمل جاد ، حتى يعود المستشفى إلى سابق عهده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى