​الأسبوع المقبل..انطلاق قافلة طبية للحد من الحميات الفيروسية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
قال المركز الإعلامي لمستشفى ابن خلدون في مدينة الحوطة بلحج، اليوم الاثنين، إن الأسبوع القادم ستنطلق بمستشفى ابن خلدون القافلة الطبية العاجلة لأطفال اليمن بمحافظة لحج للحد من الحميات الفيروسية والشوكية وسوء التغذية بدعم من جمعية الصفا الإنسانية في دولة الكويت وتنفيذ مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية بالتنسيق مع مؤسسة أعمالي التنموية الخيرية.

وتأتي هذه القافلة عقب اتفاق وقع بين إدارة مستشفى ابن خلدون ممثلة د. مجيد عاطف مدير المستشفى مع عبدالله محمد الصهيبي رئيس مؤسسة أعمالي وممثل مؤسسة اليتامى الخيرية.

ويذكر أن القافلة الطبية تهدف إلى تقديم الخدمات الطبية المجانية والرعاية الصحية للأطفال من الأسر الفقيرة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود والنازحين القاطنين في محافظة لحج من خلال المعاينة وإجراء الفحوصات المخبرية المجانية و توزيع العلاج المجاني للأطفال المرضى في ظل انتشار الحميات والأوبئة التي تهدد صحة الطفل والاهتمام بصحته وهو ما سيخفف العبء عن كاهل المواطن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وكانت قد انطلقت في يناير الماضي القافلة الطبية الثانية العاجلة لأطفال اليمن في مرحلتها السابعة بمحافظة لحج للحد من الحميات الفيروسية والشوكية وسوء التغذية حيث استفاد من القافلة "1111" مستفيدا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى