​تغييرات في 12 إدارة بمكتب صحة لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
أصدر مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج د. خالد جابر، اليوم الاثنين، حزمة من قرارت التكليف في 13 إدارة من إدارات المكتب هي الأكبر منذ قرار تعيينه مدير عام لمكتب الصحة قبل أكثر من شهر.

وشملت القرارات تغييرات في بعض الإدارات وتكليف قيادات جديدة في أخرى، بهدف تحسين مستوى العمل في القطاع الصحي وإحداث تطور إيجابي في عمل المكتب.

وجاء في قرارات التكليف بعد الديباجة في مادته الأولى، "تكليف كل من د. ياسر محمد مارش، مديرا لبرنامج صحة الطفل، د. نجوين عبده محمد احمد، مدير لإدارة الصحة الإنجابية، محمود رمضان سعيد، مديرا لإدارة التخطيط والتنمية البشرية، فهد عبده أحمد سعيد، مديرا لإدارة البحوث والمعلومات، عبير على أحمد عوض دباء، مدير إدارة التمريض، جلال علي مقبل سعيد، مديرا لإدارة الشؤون الصيدلانية، تمنى أحمد سالم عبيد، مديرا لإدارة الموارد البشرية، هدى ناصر عوض، نائبا لمدير إدارة البحوث والمعلومات، أشرف صالح أحمد، نائبا لمدير إدارة التموين الطبي، د. سهير محمد يحيى الشاطري، مديرا لإدارة التغذية، صفية عبدالحكيم، نائبا لمدير إدارة الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة، نبيل علي أحمد حسين، مديرا لإدارة الخدمات الطبية ومنسق المنظمات الدولية والمحلية، د. شلال حاصل حمود، مديرا لإدارة الترصد الوبائي والاديوز".

وتضمنت المواد الثانية والثالثة من تلك القرارات، العمل بها وإبلاغ من يلزم لتسهيل عمل المكلفين، وإلغاء أي قرار تعين أو تكليف في الإدارات المذكورة يتعارض مع هذه القرارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى