الموت يغيب د. شهاب القاضي ولملس يُعزَّي

> عدن «الأيام» خاص:

>
توفي اليوم الإثنين في العاصمة عدن د. شهاب أحمد عوض القاضي الأديب والباحث الزراعي إثر ذبحة صدرية عن عمر ناهز 65 عاما.

وفجعت الأوساط الثقافية والأكاديمية برحيل القاضي بعد حياة حافلة في المجال الزراعي والثقافي والأدبي.

والفقيد من مواليد 1957 حصل على درجة الدكتوراه في العلوم الزراعية وشغل عضوا للجنة التنفيذية لنقابة المهندسين بعدن وسكرتير تحرير لمجلة المهندسون والمدير السابق للإدارة الثقافية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن.

"الأيام" تتقدم بخالص التعازي والمواساة لأولاد الفقيد وأسرته وجميع محبيه، سائلة المولى القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

وبعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس برقية عزاء ومواساة في وفاة الكتاب والباحث الدكتور شهاب أحمد القاضي، الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم  بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

وعبّر، محافظ العاصمة في برقيته عن خالص تعازيه إلى نجل الفقيد  المصور الشاب أحمد شهاب القاضي، وإخوانه وأفراد أسرة الفقيد وذويه، والوسط الزراعي وأصدقاء ومحبي الفقيد كافة، ومشاطرتهم الأحزان بهذا المصاب الأليم.

وعدد لملس في برقيته، مناقب ودور الفقيد البارز في المجال الزراعي طوال مشوار حياته العملية والعملية، مشيرا إلى أنه  يعد واحدا من أبرز  الكوادر في بلادنا في المجال الزراعي، مؤكدا أن الوطن عامة والعاصمة عدن خاصة خسرا برحيله أحد أبرز الباحثين في مجاله.

وابتهل لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه، وزملائه، وأبناء العاصمة عدن الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنَّا إليه راجعون

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى