لحج..​التركي يوجه بإنهاء الاعتداءات على كلية ناصر

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
قدمت عمادة جامعة لحج، الاحتياجات الأساسية العاجلة للجامعة، اليوم الإثنين، لدى لقاءها بالمحافظ أحمد عبدالله التركي، بحضور عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية وعدد من النواب.

واستعرض اللقاء جملة من الصعوبات التي تعيق عمل الجامعة، أبرزها تواجد المقتحمين في حرم مباني كلية ناصر، حيث وجه التركي، الأشغال والأجهزة الأمنية في المديرية والمحافظة بسرعة إنهاء هذا الملف وإزالة البناء العشوائي من الكلية.

وتطرق اللقاء إلى احتياج الجامعة للاتصالات، مع ضرورة التنسيق لمد كايبل إلى ديوان الجامعة بصورة عاجلة، وسفلتة الطريق الممتد إلى الجامعة.

وأكد التركي حرصه على تذليل كل الصعاب أمام الجامعة التي كانت حلم أبناء لحج وأصبحت حقيقة، مشددا على ضرورة إيجاد حلول وإنهاء الإشكاليات التي تعرقل سير تقدم خطوات الجامعة والنهوض بها، بما في ذلك ما يحصل في كلية ناصر للعلوم الزراعية.

وأشاد د. أحمد مهدي فضيل، رئيس الجامعة بمواقف قيادة المحافظة ودورها الكبير ومساعيها منذ الوهلة الأولى في تأسيس هذا الصرح العلمي في لحج، مشيرا إلى ضرورة توحيد جهود السلطة المحلية وجامعة لحج والمجتمع المحلي لتذليل كافة الصعاب وتعبيد الطريق أمام الجامعة لترى النور لفتح أفاق علمية وأكاديمية تواكب التقدم التكنلوجي الحاصل في وقتنا الراهن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى