الاتحاد ينكس راية المجد ويتوج ببطولة دوري الفقيدين الحوتري والذيب

> الخبر «الأيام» عارف علوان:

> * توج فريق الاتحاد القادم من كود أبين أمس بـ (بطولة دوري الفقيدين المناضلين الشيخ عبد الله الحوتري والشيخ ناصر بن الذيب للفرق الشعبية) ، بعد تغلبه على جاره فريق المجد وتنكيس رايته بتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء على (أرضية ملعب مدرسة أبي ذر الغفاري) الكائنة في منطقة خبر المراقشة ، في ختام المسابقة التي أقيمت بدعم من المجلس الإنتقالي الجنوبي بأبين وقائد الحزام الأمني - قطاع زنجبار سند عبد ، وشارك فيه ثماني فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين.

* محطة الختام التي تزينت بحضور جماهيري كبير وجرت أحداثها في أجواء تنظيمية رائعة جاءت ممتعة ومثيرة تبادل من خلالها طرفا النهائي المحاولات الهجومية مع أفضلية للاتحاد ، الذي تمكن من استغلال الفرص ، التي أتيحت لعناصره فحولوها إلى تحقيق فوز على خصمهم بثلاثة أهداف نظيفة وقع عليها كل من حمادة فضل وحسين منصور ونجيب رائد.

* وعقب نهاية المباراة تم تكريم فريق اتحاد الكود بكأس البطولة ومبلغ 400 ألف ريال ، وفريق المجد بكأس المركز الثاني ومبلغ 200 ألف ريال.. كما جرى تكريم أفضل لاعب في البطولة (سليمان عقلان) من فريق المجد ، وهداف الدوري برصيد 6 أهداف (حسين ماهر) من فريق امساحله ، وأحسن حارس (أحمد فوزي)من فريق اتحاد الكود ، بثلاثة كؤوس ومبلغ مالي ، كما تم تكريم أفضل لاعب في المباراة (حمادة فضل) من الإتحاد بجائزة مالية مقدارها 10 آلاف ريال .. فيما قام القيادي محمد المسهرج في لفتة طيبة من قبله ، بتكريم اللاعبين الكبيرين (سامي كرامة والحارس عبدالله الشيباني) بمبلغ 100ألف ريال لكل منهما ، وذلك تقديراً لعطاءآتهما وتاريخهما الرياضي المشرف ، على مستوى الكرة في المحافظة والوطن ، كما كان هناك تكريم خاص للاعبي فريق امساحلة المحترفين (حسين ماهر ومختار الشيبة وعبدالله الشيباني وحسين النخعي) قام به الأخوان : سالم زريق وعلي الذيب بمبالغ رمزية وشهادات تقديرية.

* حضر هذه المباراة النهائية العميد صالح أحمد مسود والشيخ علي ناصر الذيب والشيخ علي محمد الحمزة وسالم عبد الله الحوتري والقياديان في انتقالي الخبر أحمد الولع وعلي مشدف.

* وفي مشهد الختام يجدر بنا الإشارة إلى أن جهود رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على البطولة"هاني الحوتري" من الأمور المهمة التي يجب أن نشير إليها وبكل جزئياتها ، التي رافقت البطولة تنظيماً ، ومتابعة ، ومسعى ، لتحقيق النجاح المطلوب ، إنطلاقا من قيمة الموعد ، التي تخص قامتين وطنيتين كبيرتين ، وكشخصيتين اجتماعيتين ، قدما الكثير في خدمة المحافظة والوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى