الكابتن حلمي لـ"الأيام": حققنا بطولة منتخبات المدارس بفضل المواهب التي أبدعت

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال (الكابتن حلمي مهدي سالم) مدرب منتخب أبين المدرسي لكرة القدم لـ"الأيام": "إن تحقيق لقب بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات المحررة لكرة القدم المدرسية ، وللمرة الثالثة على التوالي يأتي في إطار الجهود التي بذلت من قبل كافة الجهات ذات العلاقة .. وأنا سعيد للغاية بالفوز بهذا اللقب المدرسي الذي جاء بجدارة واستحقاق ، خاصة وأنه ليس اللقب الأول الذي أحرزناه، والذي أفرح الجماهير الرياضية الأبينية المتعطشة للإنجازات والانتصارات الرياضية ، بعد أن صال وجال لاعبو المنتخب في المستطيل الاخضر وكانوا أبطالاً لما قدموه من مستويات راقية وعالية أبهرت المتابعين والفنيين".

* وأضاف الكابتن حلمي قائلاً : "يجب أن يعلم الجميع أن المباراة النهائية التي لعبناها أمام منتخب تعز المدرسي كانت واحدة من أصعب المباريات في البطولة ، وقد دخلناها ونحن عاقدون العزم على تحقيق اللقب وللمرة الثالثة تواليا وتحقق ذلك بفضل إبداعات لاعبينا الأبطال الصغار ، الذين أسعدوا جماهيرهم في الملعب .. وللأمانة يجب أن أشير إلى أنه كان هناك

اهتمام كبير بالمنتخب المدرسي من قبل السلطة المحلية ، ممثلة بالأخ المحافظ أبوبكر حسين سالم، ومدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور وضاح المحوري ، الذي وفر لنا كل شيء من أجل تحقيق البطولة ، كما ذلل كافة الصعوبات التي واجهتنا من خلال حضوره الدائم ومتابعة المنتخب ، إضافة الى الاهتمام الذي أبداه مدير صندوق دعم الشباب وائل الزري ، وأيضا الدعم من قبل (محلات اليزيدي للصرافة) التي اهتم أيضاً صاحبها بدعم وتشجيع المنتخب حتى تحقق الهدف المنشود".

* واختتم الكابتن والمدرب حلمي مهدي سالم تصريحه بالقول :"إن التكريم الذي قامت به (إدارة نادي حسان الرياضي) ممثلة باللواء فضل باعش بتكريم الجهاز الفني والاداري ولاعبي المنتخب قد أسعدنا كثيرا .. ونتمنى من كل الجهات ذات العلاقة أن تكرم المنتخب التكريم اللائق نظير ما حققه من إنجاز للرياضة الأبينية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى