​أعمال توسعة في كلية العلوم الإدارية أبين

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
بدأ العمل مؤخرًا لإنشاء قواعد أساسات المبنى الجديد لكلية العلوم الإدارية في جامعة أبين بمدينة زنجبار، وذلك في إطار التوسعة التي تجريها رئاسة الجامعة للكليات.


وقال عميد كلية العلوم الادارية د. وهيب عبدالله سعد، إن"العملية التعليمية مستمرة في أحد مباني الجامعة، وتم اعتماد مبنى جديد للكلية قيد الإنشاء في إطار جهود رئاسة جامعة أبين لاستحداث المباني الجديدة للكليات في الجامعة من أجل استيعاب الكثافة الطلابية".

وأشار إلى أن الجهود تكللت باعتماد تشييد مبنى لكلية العلوم الإدارية من أجل النهوض بهذا الصرع العلمي الكبير الذي ظل ابناء أبين يحلمون به لسنوات طويلة وتحقق بفضل الله سبحانه وتعالى وجهود كل الخيرين من أبناء المحافظة، مؤكدًا حرص إدارة الكلية على استمرارية التدريس في الكلية للطلاب والطالبات الذين كانوا يتكبدون مشقة السفر إلى كليات جامعة عدن للدراسة.


من جانبه أكد رئيس جامعة أبين د. محمود الميسري، أن الجامعة تعمل على توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات في الكليات بما يسهم في تطوير مستواهم العلمي في هذا الصرح الكبير رغم الصعوبات، مشيرًا إلى سعي الجامعة لاعتماد كليات جديدة مثل الإعلام والطب في المستقبل حتى يتم استكمال كافة الكليات في إطار الخطة التي تم وضعها للنهوض بالجانب التعليمي والأكاديمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى