​فادي باعوم يستقبل عددا من قادة المقاومة بلحج

> عدن "الأيام" خاص

>
استقبل رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي الأستاذ فادي باعوم اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن عددا من الشخصيات الاجتماعية  والسياسية والقبلية والعسكرية وقادة من المقاومة الجنوبية في محافظة لحج.

وكان في مقدمة الحاضرين  كل من: علي عبدالله الخليفي رئيس المجلس الثوري في المسيمير والشيخ أحمد مطنوش الهيثمي شيخ منطقة الحواشب والعقيد شريف شكري الحوشبي قائد المقاومة في الحواشب والقاضي أيمن عبدالوهاب الناطق الرسمي للمجلس والشيخ محمود حسن صالح نائب رئيس المجلس في المسيمير ومحمد عبدالله جابر رئيس الدائرة السياسية في المجلس وعبدالفتاح ياسين الصبيحي رئيس المجلس في كرش.

وخلال اللقاء تلقى الأستاذ فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي التهاني بوجوده في العاصمة عدن في وطنه وبين أهله، ومباركين الوفاق والتصالح بين مجلس الحراك الثوري والمجلس الانتقالي التي شكّل انتصارا للإرادة الجنوبية في طي صفحة الماضي وتعزيز اللُحمة الجنوبية في مرحلة بات فيها الجنوب يتسع لكل أبنائه للعمل صفا واحدا والتوجه نحو استعادة الدولة الجنوبية.

وكان الأستاذ فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري قد رحّب بالحاضرين وأكد لهم أهمية المرحلة للعمل مع المجلس الانتقالي وكل الخيرين لمواجهة التحديات لتحقيق الاصطفاف الوطني وإنجاز الهدف الأعظم للجنوبيين في استعادة الدولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى