غدا.. لقاء موسع لقيادة الهبة في المكلا

> المكلا «الأيام» خاص :

> أعلنت اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) عن إستكمال الترتيبات الخاصة باللقاء المقرر عقده صباح يوم غدا الخميس لكافة الشخصيات الحضرمية، لمناقشة التطورات والأحداث المتسارعة التي تمر بها البلاد .

ووجهت اللجنة الدعوة للسلطة المحلية وجميع الشخصيات السياسية والاكاديمية ومنظمات المجتمع المدني لمناقشة واستعراض المستجدات وتحديد موقف مشترك تجاهها .

وقال رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو"، قائد الهبة الحضرمية الثانية، الشيخ حسن بن سعيد الجابري في تصريح صحفي أن اللجنة انهت كافة الترتيبات لعقد اللقاء الموسع في قاعة بارشيد بمدينة المكلا .

وأوضح أن المحافظ مبخوت مبارك بن ماضي وعددٍ من المسؤولين بالسلطة المحلية وشخصيات سياسية واكاديمية ستشارك في اللقاء الذي دعت له اللجنة .

ووجه الجابري الدعوة لجميع السياسيين والاكاديميين والشخصيات الإجتماعية لحضور اللقاء لتعزيز اللحمة الحضرمية والخروج بموقف مشترك تجاه المستجدات في حضرموت خاصةً والوطن بشكلٍ عام .
  
داعيًا مراسلي القنوات الفضائية والمحلية وجميع الإعلاميين لتغطية اللقاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً، في قاعة بارشيد بجانب المنصة، شارع الستين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى