السلطة المحلية ومكتب التربية يكرمان لاعبي منتخب شبوة المدرسي

> عتق «الأيام» خاص:

> * كرمت (السلطة المحلية بمحافظة شبوة ومكتب التربية والتعليم) أمس الأربعاء ، لاعبي المنتخب المدرسي الشبواني لمشاركته وإحرازه المركز الرابع في البطولة المدرسية الثالثة لكرة القدم والتي نظمتها وزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن ، بمشاركة منتخبات المحافظات المحررة المدرسية من 9 محافظات في الجمهورية ، وحصول لاعب المنتخب يسلم حنش على لقب هداف البطولة .. وقد بارك وهنأ وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي لمروق خلال الحفل إحراز المنتخب ، لهذا المركز المتقدم في البطولة .. منوها إلى قوة المنافسات الكروية فيها .. ولافتا الإنتباه إلى الدور الذي اضطلعت به البطولة ، في جانب إبراز المواهب الرياضية في كافة المحافظات .. مؤكدا اهتمام ورعاية قيادة المحافظة بالقدرات الشبابية المبدعة في مختلف المجالات العلمية والرياضية.
 
* وبدوره .. أشاد الأستاذ القدير مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش، برعاية قيادة المحافظة ودعمها للمنتخب وتشجيعها على مشاركته في هذه البطولة المدرسية .. معرباً عن اعتزازه بتمثيل المحافظة فيها.
 
* وفي ختام الحفل الذي حضره الوكيل المساعد (سالم الاحمدي) وعدد من القيادات الرياضية والتربوية في محافظة شبوة جرى تكريم المنتخب بالحوافز المادية والشهادات التقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى