​بن ماضي يُعلن تدشين انطلاق النسخة السابعة من كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> * ترأس محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، أمس الأربعاء بالمكلا ، اجتماعاً للجنة الرئيسة لبطولة كأس حضرموت الرياضية، التي تضم في قوامها أعضاء مجلسي اتحادي كرة القدم في وادي وساحل حضرموت ، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي ووكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة د . سعيد العمودي، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ورئيس اللجنة رئيس فرع اتحاد الوادي سعيد علي بايمين، ونائبه رئيس فرع الساحل عبدالله سعيد السعدي ، ومديري مكتبي الشباب والرياضة بالساحل والوادي حسن مسجدي ورياض الجهوري.  
 
* وخلال اللقاء أكد محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي دعم ورعاية السلطة المحلية بالمحافظة، للبطولة التي تحمل إسم حضرموت وتهدف الى توحيد أبنائها والحفاظ على نسيجها الاجتماعي من خلال الرياضة التي أثبتت دائماً أنها تحمل رسالة سلام والتئام .. مؤكداً أن السلطة المحلية حرصت على  إعادة نشاط النسخة السابعة ، بعد توقف لثلاث سنوات ، بهدف تحقيق الأهداف السامية التي أقيمت من أجلها هذه البطولة، وأهمها تفعيل النشاط الرياضي لأندية حضرموت كافة، ووحدة صفها، وخلق التنافس والتعارف والالتئام بين شباب حضرموت .. مشدداً على أهمية أن تعود البطولة أكثر تنظيماً في ظل حرص السلطة المحلية بالمحافظة على إقامتها رغم الظروف الصعبة الحالية وجهود توفير الخدمات، إلا أنها تحرص على وضع الشباب في أولويات عملها ، وعلى إعادة الروح لهذه البطولة التي تجمع الرياضيين في وادي وساحل حضرموت، وتخلق علاقات أمثل بين الرياضيين لاعبين وحكاماً وإداريين وإعلاميين رياضيين ، وتحرّك الواقع الرياضي ، وتستقطب الجمهور الغفير التواق لهذه المنافسة التي ارتبطت بإسم حضرموت.
 
* وقال المحافظ إن البطولة التي تقام برعاية وتمويل السلطة المحلية ستشهد هذا العام تطوراً في جوائزها والدعم المقدّم للأندية بفضل مشاركة القطاع الخاص في هذه البطولة انطلاقاً من استشعارهم بأهميتها وأهدافها وبضرورة مشاركتهم في حفظ الشباب وتنشيطهم.
 
* وبارك رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسة للبطولة ، إعادة نشاطها ، شاكرين دعم ورعاية الأخ المحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي، وحرصه على استمرارها ،  مؤكدين أهمية إشراك القطاع الخاص في البطولة ، مما سيسهم في خلق تنافس أفضل بين الأندية، مشيرين إلى 45 نادياً في البطولة، وترفيع الأندية المتنافسة في النهائيات من 8 على مستوى الوادي والساحل إلى 16 لضمان تحقيق تنافس أفضل.
 
* ويشارك القطاع الخاص في الرعاية الإعلامية لهذه النسخة من البطولة ، من خلال (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) ، الأمر الذي سيضفي عليها مزيداً من التنافس، بفضل الجوائز والتغطية الإعلامية التي ستواكب الحدث.    
 
* وجرى في الاجتماع ، استعراض التقارير المالية والادارية والفنية والتحكيمية والإعلامية للبطولة، وإقرار انطلاقها في الـ 14 من أكتوبر القادم .. وشدد المحافظ على التحضير الجيد للبطولة ، بما يضمن تقديم بطولة ناجحة ، ومستوى فني متطور لكرة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى