​الكابتن جمال محمد عمر لـ"الأيام":نرجو من قيادتنا الاهتمام بمُنشآت الأندية

> التقاه/مشتاق عبد الرزاق

> * "في سبتمبر 2015م تحملتُ قيادة دفة نادي الروضة الرياضي ، الكائن في منطقة القلوعة ، وكنتُ حينها نائباً لرئيس النادي، وقد واجهتنا الكثير من الصعوبات ، حيث كان ملعب النادي مليئاً بالأحجار ، وغير صالح على الإطلاق للتدريبات أو اللعب ، إلى جانب المديونية الكبيرة التي على النادي من فواتير الماء والكهرباء، إضافة إلى أن مبنى النادي كان بحاجة إلى العديد من الإصلاحات ، بسبب الإهمال ، وعدم توفُّر أي مستلزمات للألعاب والأنشطة الرياضية ، وقد بذلنا جهوداً كبيرة منها : إعادة تسوية ملعب كرة القدم ودفع مديونية الكهرباء بمساعدة مسؤولي مديرية التواهي آنذاك واستغلال المُخصص الممنوح حينها من مكتب الشباب والرياضة لتوفير المُستلزمات الضرورية للألعاب التي تمُارس في نادينا".


 * هكذا أيها القراء الكرام بدأ الكابتن جمال محمد عمر قادري رئيس نادي الروضة الرياضي والثقافي الكائن بالقلوعة حديثه لـ "الأيام" ، حيث أضاف يقول : "الألعاب التي تُمارس في نادينا بشكل مستمر وعلى مدى العام هي : كرة القدم لكل الفئات العُمرية ، والطائرة ، والتايكواندو ، والجودو ، وتنس الطاولة والشطرنج، كما يشارك نادينا في بطولات سباق الدراجات، وألعاب القوى ، والساحةوالميدان ، والسباحة متى ما أقيمت هذه البطولات .. وقد أحرز فريق نادينا للجودو المركز الأول في بطولة مهرجان عدن ، التي أقيمت في نادي شمسان الرياضي في سبتمبر2021م ، تحت رعاية فرع اتحاد اللعبة بعدن .. كما أحرز فريق نادينا لناشئي الجودو المركز الأول في الجمهورية في بطولة الفقيد خالد صالح لأبطال المُحافظات التي أقيمت في صالة 22 مايو تحت رعاية الاتحاد العام للعبة ، في سبتمبر 2021م .. كما حصل فريق نادينا للتايكواندو على المركز الأول لأندية عدن، في البطولة الرمضانية، التي أقيمت  في نادي شمسان، في إبريل الماضي 2022م ، كما حقّق نادينا المركزالأول في المسابقة الثقافية الرمضانية للعام الماضي2021م، التي أقيمت في صالة نادينا.. ولا أنسى أن أقول يأن الفريق الكروي الأول لنادينا ظهر بشكل مُشرف في مختلف المسابقات والبطولات،وحصل لاعبنا عبدالله حيدان على لقب هداف البطولة برصيد 7 أهداف في دوري الفقيد علي محسن المُريسي الرمضاني في  إبريل الماضي 2022م ، وحصل نفس اللاعب على لقب أفضل لاعب ناشيء في دوري عدن الممتاز في شهر فبراير الماضي2022م".

 * واختتم الكابتن جمال محمد عمر قادري حديثه الشيق معنا بقوله :

"نرجو من قيادتنا الاهتمام بالمنشآت الرياضية للأندية ،لأنها الأساس لخلق جيل رياضي ، ومواصلة تقديم الدعم للأندية للإستمرار في مزاولة الأنشطة، بهدف جذب الشباب لمزاولة الألعاب الرياضية ، حتى يبتعدوا عن ممارسة العادات المُدمرة والدخيلة على مجتمعنا .. وبالمناسبة أُوجّه كلمة شكر للأخ وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ولقيادات الوزارة ، ومكتب الشباب والرياضة ، لجهودهم ودعمهم تسيير الأنشطة ، وإقامة الفعاليات .. وشُكرنا موصول أيضاً للأخ أحمد حامد لملس محافظ عدن ، ولدائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي ، مُمثلة بالأخ مؤمن السقاف ، على الدعم الذي يُقدمانه للأندية، وكذا لإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات .. شكراً للجميع".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى