​ريال مدريد ينتظر رحلة صعبة للحفاظ على لقب أبطال أوروبا

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * تنطلق مراسم سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، اليوم الخميس ، في مدينة إسطنبول التركية، والتي تستضيف المباراة النهائية للمسابقة .. ويسعى ريال مدريد حامل اللقب ، والفريق الأكثر تتويجا في تاريخ المسابقة بـ 14 لقبا، للحفاظ على بطولته المفضلة.
 
* وينتظر ريال مدريد رحلة صعبة للحفاظ على لقبه بدوري الأبطال نظرا لأن الموسم سيكون مكثفا نظرا لإقامة المونديال هذا العام ، وهو ما يزيد الجهد على اللاعبين للقتال على كل البطولات المحلية والقارية .. كما أن ريال مدريد ، لم يبرم الكثير من الصفقات، حيث اكتفى فقط بضم تشواميني من موناكو، وأنطونيو روديجر من تشيلسي.
 
* وبلا شك سيتأثر الملكي في خط الوسط بغياب كاسيميرو الذي انتقل لمانشستر يونايتد، نظرا لخبراته الطويلة وتفاهمه مع الثنائي مودريتش وكروس .. كما أنه لا يوجد بديل قوي لكارفاخال في مركز الظهير الأيمن مع اقتراب رحيل أودريوزولا لعدم قناعة أنشيلوتي به، وأيضا عدم وجود منافس مميز لبنزيما في مركز المهاجم الصريح.
 
* ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت عدن ، على أن يتم إقامة الحفل في مدينة إسطنبول التركية ، والتي ستستضيف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة.
 
* هذا وتذاع قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى