​منتخب الناشئين يتعادل مع تونس والحكم يتغاضى عن ضربة جزاء!

> الجزائر «الأيام» عبده المدان:

>
​تعادل منتخبنا الوطني للناشئين مع المنتخب التونسي بهدف لهدف في ثاني مبارياته في بطولة كأس العرب للناشئين بالجزائر في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب مستغانم .. وحول منتخبنا خسارته بهدف في الشوط الأول إلى تعادل وكاد أن يخرج فائزاً لو لم يتعامل حارس تونس بيقظة وينقذ مرماه من تسديدة عصام ردمان.

ليواصل منتخبنا تصدره لمجموعته الثانية بأربع نقاط وبفارق صافي الاهداف.
وتعرض المبدع (عادل عباس) لإعاقة واضحة ، حين دخل المدافع التونسي ، وأعاقه بالركبة والفخذ وأسقطه ، وبدلاً من احتساب ضربة جزاء احتسبها الحكم خطأ للمنتخب التونسي ، بل وأشهر البطاقة الصفراء للعباس عادل ، وهو الأفضل تحركاً واستحواذاً داخل منطقة الخطر وفي المباراة السابقة أيضاً.

واستفاد لاعب المنتخب التونسي عبد الرحمن العرقي من كرة مرتدة حاول فيها دفاع منتخبنا إيقاعه في التسلل ، لكنه انطلق بالكرة ووضعها في مرمى وضاح مسجلاً هدف التقدم لتونس.

واستطاع منتخبنا أن يظهر بشكل أفضل مما ظهر به في الشوط الأول وعاد عبد الرحمن الخضر إلى الجهة اليمنى ليكون أكثر فاعلية وكان لدخول البرواني أيضاً دور في تجديد الروح الهجومية وبعد عشر دقائق ومن هجمة لمنتخبنا عند الدقيقة 55 عكس الكرة عبد الرحمن الخضر واصطدمت بمحمد الهندي ، وذهبت باتجاه الشباك ، وأبعدها الحارس بقدمه ، وعادت لمحمد الهندي الذي وضعها قوية في المرمى مسجلاً هدف التعادل.

وحرم الحكم منتخبنا من ضربة جزاء أخرى لمحمد البرواني، الذي تعرض لإعاقة واضحة من حارس المرمى لكن الحكم احتسبها خطأ لمسة يد لمنتخب تونس لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ليحافظ منتخبنا على تصدره لمجموعته بعد فوز منتخب ليبيا على منتخب عُمان بهدفين مقابل هدف.

التعادل أمام تونس أجل حسم التأهل إلى المباراة القادمة ، التي ستقام مساء يوم الإثنين ، وبالتحديد الساعة العاشرة مساءً بتوقيت عدن أمام منتخب ليبيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى