​تدشين المرحلة الرابعة للنشاط الإيصالي التكاملي بطور الباحة

> طور الباحة «الأيام» خاص:

>
افتتح مكتب الصحة العامة في مديرية طور الباحة بلحج، اليوم السبت، المرحلة الرابعة من تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية "النشاط الإيصالي التكاملي".

وأكد المسؤول الصحي الأول بالمديرية د. مروان هيكل أن النشاط الإيصالي التكاملي يهدف إلى تقديم خدمات التحصين والتغذية والتثقيف الصحي وصحة الطفل ورعاية الأمهات الحوامل والرعاية التكاملية والصحة الإنجابية.

وبحسب التفاصيل، فأن حملة النشاط الإيصالي التكاملي تنفذ من قبل مثقفين صحيين من قبل مكتب الصحة العامة، كما أن الحملة تستهدف القرى والتجمعات السكانية البعيدة عن المرافق الصحية بالمديرية.

وأشار إلى أنه يبلغ عدد المراكز الصحية المستهدفة بالمديرية سبعة مراكز هي الفرشة والغول والعطويين والشعبة وقرية القاضي وحيح والمشاريج.

ودعا هيكل المواطنين إلى التعاون مع الفرق الصحية الميدانية والحرص على تيسير الوصول إلى جميع الفئات المستهدفة حتى تحقق الحملة كل أهدافها المرجوة.

وأكد أن سير عمل النشاط الإيصالي يسير بالشكل الجيد، مشيداً بالجهود التي يبذلها مكتب الصحة بالمديرية ممثلاً بالمدير العام للمكتب الدكتور أحمد هيكل لحرصه ومتابعته لإنجاح النشاط الإيصالي التكاملي لجميع المستفيدين في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى