​منتخب الناشئين يجري تدريباته استعداداً لمواجهة المنتخب الليبي

> وهران «الأيام» عبده المدان :

> * أجرى المنتخب الوطني للناشئين مساء أمس السبت حصة تدريبية على (ملعب أحمد زبانة) الكائن في مدينة وهران الجزائرية في إطار تحضيراته لخوض مباراته أمام المنتخب الليبي في الساعة العاشرة مساء غد الإثنين في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ( دور المجموعات ) من بطولة كأس العرب الرابعة لناشئي كرة القدم المقامة حاليا في مدينة وهران الجزائري .. وشملت الحصة التدريبيةتمارين الإحماء ، ولعب الكرة (ون تو) .. كما طرح الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الكابتن محمد البعداني ومساعده هيثم الاصبحي ومدرب الحراس محمد نجاد بعض الملاحظات والسلبيات التي صاحبت مباراة تونس للعمل على تفاديها.  
 
* وعقب مباراة منتخبنا أمام المنتخب التونسي ، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ، تم اتصال هاتفي بالبعثة من قبل الأخ وزير الشباب والرياضة (الاستاذ نايف صالح البكري) هنأ من خلاله لاعبي منتخبنا للناشئين على النتيجة الجيدة والحفاظ على صدارة المجموعة .. كما أشاد بالأداء والمستوى الجيد ، الذي قدمه لاعبو المنتخب والروح القتالية والعزيمة والإصرار التي أظهروها في إطار مجاراة الخصم في الملعب والمعروف بقوته البدنية .. وقال أنه وبتحقيق المنتخب للنقطة الرابعة وتصدره لمجموعته اقترب من التأهل لربع نهائي البطولة ، مؤكدا على دعم الوزارة للمنتخب لتحقيق نتائج إيجابية .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المباراة القادمة أمام المنتخب الليبي والفوز فيها.
 
* من جهته هنأ نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه المنتخب بالظهور بالمستوى الرائع ، الذي قدموه في مباراة تونس وأمام المنتخب العماني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى