​قوات الحزام الأمني تواصل الانتشار لتأمين الخط الدولي

> «الأيام» المركز الإعلامي للحزام:

>
​تواصل قوات الحزام الأمني للدلتا والساحل بمحافظة أبين الانتشار والتمشيط إلى شرق مديرية أحور من جهة وبداية جبل العرقوب المطل على شقرة من جهة أخرى.

وذكر المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني اليوم: "عقب دخول القوات المسلحة الجنوبية عملية سهام الشرق بأيام تواصل قوات حزام الساحل الانتشار على الخط الدولي والشريط الساحلي الممتد من محافظة أبين إلى مديرية أحور لتأمين الخط الدولي.

وأكدت العمليات المركزية لحزام الساحل أن عملية إعادة الانتشار بدأت من استلام أول نقطة أمنية من جهة شبوة عقب التمشيط والتأمين للمدينة، ونقطة القشعة لقوات الحزام الأمني ساحل أبين وذلك وفقا لخطة الانتشار للقوات الجنوبية على ساحل أبين.

وأضافت أن عملية سهام الشرق مستمرة حتى تطهير المحافظة من العناصر الإرهابية، وقد أعطيت القوات المرابطة والمنتشرة التوجيهات لمواجهة خطر العناصر الإرهابية لتنعم المحافظة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة جنباً إلى جنب كافة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

مضيفا :"سهام الشرق خطوة استوجبتها الضرورة لمواجهة خطر العناصر الإرهابية وستكون القوات المسلحة الجنوبية تطارد جيوب وأوكار القاعدة في أشعاب المنطقة الوسطى حتى تنعم المحافظة والوطن بالاستقرار والسكينة العامة في القريب العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى