تغييرات أمنية واسعة في شرطة ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
قال مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد أن تغييرات واسعة ستشهدها المؤسسة الأمنية الأيام القادمة في شرطة حضرموت بقرارات رسمية بعد التشاور مع محافظ المحافظة مبخوت مبارك بن ماضي.

 وذكر مركز الإعلام  والعلاقات العامة بشرطة حضرموت أن المنهالي أكد على حزمة قرارات لتغييرات واسعة في مفاصل الشرطة خلال كلمة لهُ أمام الضباط وصف ضباط وأفراد الوحدات الأمنية بمختلف تشكيلاتها بإدارة أمن وشرطة الساحل، مؤكدا أنه لا مكان للمحسوبية أو الواسطة بين أوساط الكوادر الأمنية، وأن التعيينات ستتم  وفقا للمؤهلات والخبرات التي يكتسبها الضباط لخدمة الوطن والمواطن.

ونقل الإعلام الأمني عن المنهالي قوله: ”إن تماسك وقوة رجال الأمن يعكس صورة الأمن في الواقع، لذلك نمنع أي تصرف مخالف لأي ضابط دون الرجوع إلى قيادته، وكما نمنع تحرك الأطقم دون وجود تعليمات بذلك، ومن يخالف ستتم إحالته إلى الرقابة والتفتيش“.

وأشاد العميد المنهالي بالجهود الكبيرة التي تبذلها دوائر ومراكز وأقسام الأمن والشرطة بمديريات ساحل حضرموت، ووقوفها الدائم إلى جانب المواطن لخدمته، وتوفير له الحماية الأمنية الكافية، وإزالة الأسباب المؤدية لإقلاق السكينة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى