​نادي المنصورة ينظم بطولة داخلية في لعبة الشطرنج

> عدن «الأيام» خاص:

> * أُفتتحت أمس الأحد منافسات (البطولة المفتوحة الداخلية للشطرنج) والتي ينظمها نادي شباب المنصورة الرياضي والثقافي برعاية أحمد علي الداؤودي مأمور المديرية ورئيس النادي تحت إشراف فرع اتحاد الشطرنج بعدن ، والتي تجرى خلال الفترة من 26 وحتى 30 أغسطس بمشاركة 14شطرنجياً من أبناء مديرية المنصورة .. وقد دشنت المنافسات التي تقام بالنظام السويسري من 7 جولات بحضور الامين العام للنادي علي صالح احمد ، ورئيس فرع الإتحاد رمزي محمد قاسم  وعضو إدارة النادي فهد الصنصوني ، والتي من خلالها أكد الأمين العام الأخ علي صالح ، إلى أن إقامة هذه البطولة تهدف إلى توسيع قاعدة اللعبة بالنادي واختيار عناصر تمثله في البطولات والمشاركات على مستوى المحافظة فردياً وفرقياً.
 
* وأشار الامين العام لنادي شباب المنصورة إلى أن إدارة النادي تحرص على إيلاء اهتمام ورعاية خاصة بلعبة الشطرنج بالنادي ، مضيفاً استعداد إدارة النادي لتلبية احتياجات ومتطلبات اللعبة ، من أجل إظهارها بصورة مشرفة في المشاركات القادمة تليق بمكانة النادي.
 
* وبدوره .. ثمن رئيس فرع اتحاد الشطرنج رمزي محمد علي دعم وجهود إدارة نادي المنصورة واهتمامها بلعبة الشطرنج متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مشاركات النادي القادمة.
 
* وكانت نتائج اليوم الأول من المنافسات قد شهدت لقاءات حماسية وقوية بين المشاركين ، أسفرت نتائجها ، على النحو التالي : رائد عبده (1 - 0 ) عبده صبري ، فوزي المفلحي (1 - 0) ، صبري عبدالوكيل ، عدنان محمد حسين ( 0 - 1 ) ، وليد العماري ، علي وليد ( 0 - 1) ، أحمد صبري ، عبد الناصر محمد علي (1 - 0) وعبد الرحمن العماري .. وقد أدار اللقاءات الحكم باسل النقاش.
 
* تجدر الإشارة إلى أن الهدف من إقامة نشاط البطولة هو اختيار لاعبين يمثلون نادي المنصورة في البطولات والمشاركات القادمة التي ينظمها فرع الاتحاد بالعاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى