​كين يقود توتنهام للفوز على نوتينجهام ويزاحم مان سيتي

> لندن «الأيام» متابعات :

> * قاد النجم الدولي الإنجليزي (هاري كين) توتنهام هوتسبير ، لمواصلة بدايته الجيدة ، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .. وأحرز كين هدفين قاد بهما توتنهام للفوز 2 - 0 على مضيفه نوتينجهام فورست ، أمس الأحد ، في المرحلة الرابعة للمسابقة العريقة.
 
* وارتفع رصيد توتنهام ، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم ، للمباراة الرابعة في المسابقة ، إلى 10 نقاط ، ليتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة ، مزاحماً لمان سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، فيما توقف رصيد نوتينجهام ، العائد للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة غياب طويلة قدرت بـ 23 عاماً ، عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.
 
* وأحرز كين الهدف الأول لتوتنهام مبكرا في الدقيقة الخامسة ، قبل أن يهدر ركلة جزاء للفريق اللندني في الدقيقة 56 ، غير أنه سرعان ما تمكن من تعويض إضاعته للركلة، بعدما أضاف الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 81.
 
* وبالهدفين ، رفع كين رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 4 أهداف ، ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين بالاشتراك مع البرازيلي رودريجو والصربي أليكسندر ميتروفيتش ، لاعبي ليدز يونايتد وفولهام على الترتيب ، بفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينج هالاند (المتصدر) مهاجم مانشستر سيتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى