​الكبار ينهون جولة افتتاح الدوري السعودي بنجاح

> الرياض «الأيام» وكالات :

> * أنجز الأربعة الكبار مهمة الجولة الافتتاحية من دوري "روشن" السعودي بنجاح ، بعد أن نجح الهلال واتحاد جدة في الفوز خارج قواعدهما بثنائية وثلاثية نظيفة على كل من الخليج والعدالة، على التوالي .. وعزف الشباب على نفس الوتر أمام الباطن ، لكن على أرضه ، فيما حقق النصر المطلوب وفي معقله ، لكن بفوز صعب على حساب ضيفه الوحدة بهدف دون رد.
 
* على الجهة المقابلة ، أدارت الأرض ظهرها لرباعي المنطقة الشرقية ، الخليج الصاعد حديثا لدوري المحترفين، بالخسارة بثلاثية من الهلال ثم الفتح بخسارته من التعاون بثنائية نظيفة والعدالة بسقوطه أمام اتحاد جدة بثلاثية نظيفة، وحتى
كبيرهم الاتفاق، سقط على يد الطائي بنتيجة (1 - 2)، في مؤشر سلبي لأندية المنطقة الشرقية.
 
* وانتهت جميع مباريات الجولة الأولى لدوري روشن السعودي بالفوز، ولم يحضر التعادل في أي مباراة، وخسر أصحاب الأرض في 5 مباريات والضيوف في 3 مباريات، وشهدت الجولة الافتتاحية لدوري روشن السعودي تسجيل 18 هدفا، حيث تكرر الفوز بـ 3 أهداف في 4 مباريات، والانتصار بهدف في مباراتين ، ومثلهما بهدفين.
 
* وشارك اللاعبون السعوديون بتسجيل 8 أهداف ، بينما تكفل المحترفون الأجانب بتسجيل بقية اهداف الجولة، وحملت ثلاثية اتحاد جدة أمام العدالة توقيع لاعبيه المحليين ، أحمد شراحيلي وهارون كمارا ، وحمدان الشمراني ، كما سجل الكويكبي للاتفاق هدفه الوحيد في الخسارة أمام الطائي (1 - 2) ، وكذلك محمد سالم صاحب هدف الرائد الوحيد في الخسارة من أبها (1 - 2).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى