​التلال يكرم الطالب الأول على مستوى الجمهورية ويودع الذهبي شرف محفوظ

> عدن «الأيام» خاص :

> * كرمت إدارة نادي التلال الرياضي والثقافي مساء أمس الأول الأحد الطالب المتفوق دراسياً علي نصر الصوفي بمناسبة حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في امتحانات الثانوية العامة (القسم الأدبي).
 
* هذا ويذكر أن (الطالب النجيب) نصر الصوفي من ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث هو أصم وأبكم ، لكن الله غرس في نفسه العزيمة والإرادة ومتعه بالذكاء الخارق واستطاع بعون الله وتوفيقه أن يكون من الذين يُشار إليهم بالبنان.
 
* وقد ألقى (الأستاذ القدير عبد الكريم إسماعيل) المسؤول المالي لنادي التلال الرياضي كلمةً رحب فيها بالحضور ، وأشاد بمستوى ومجهود الطالب علي نصر الصوفي وبنجاحه الباهر ، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مشواره الدراسي.
 
* وبعدها قامت إدارة النادي بحضور المدرب الآسيوي قيس محمد صالح مدرب الفريق الكروي الأول لنادي التلال ، وهداف العرب شرف محفوظ ، والدكتور فيصل عبده علي أمين عام نادي التلال سابقاً، وقائد شرطة كريتر نبيل عامر بتسليم درع النادي تكريماً للطالب المتفوق (علي نصر الصوفي)، كما تم تقطيع تورتة المناسبة الاحتفائية بالطالب وسط أجواء بهيجة.
 
* وفي نهاية التكريم ودعت إدارة النادي الكابتن شرف محفوظ هداف العرب، الذي تمت ترقيته وظيفياً بتعيينه في وظيفة (مدير مبيعات نقطة طيران الخطوط الجوية اليمنية في العاصمة المصرية القاهرة) بإقامة حفل توديعي تم تكريمه فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى