​وزارة الشباب والرياضة تكرم أبطال نادي الشرارة للجودو لنجاحاتهم عربيًا

> عدن «الأيام» خاص :

> * كرّمت وزارة الشباب والرياضة ، أمس الإثنين ، أبطال جودو نادي الشرارة بمحافظة لحج للنجاحات ، التي حققوها في مشاركاتهم العربية، واعترافًا بالجهود التي بذلوها في سبيل رفعة إسم بلدهم"اليمن".
 
* وخلال حفل التكريم الذي أقيم بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، أشاد وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي بـ النجاحات التي حققها أبطال لعبة الجودو في نادي الشرارة بمحافظة لحج ، خلال مشاركاتهم في البطولة العربية للأندية البطلة، التي أقيمت في العاصمة المصرية (القاهرة) العام الماضي ، والبطولة التي أقيمت أيضًا في العام الجاري 2022 ، في العاصمة الأردنية (عمّان).
 
* وقال الأستاذ الخليفي : "إن وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأخ الوزير نايف البكري ، تولي الشباب والرياضيين جل اهتمامها، خصوصًا أولئك الذين يضعون بصمتهم خلال مشاركاتهم الخارجية الناجحة ويرفعون إسم أنديتهم وبلادهم في المحافل العربية والآسيوية .. وبتوجيهات كريمة من الأستاذ الوزير ، حرصنا على تكريم هؤلاء الأبطال ، إعترافًا بالجهود التي بذلوها خلال مشاركاتهم الخارجية الناجحة في القاهرة وعمّان ، وحتى يكون ذلك أيضًا دافعًا لبذل المزيد من العطاء والجهود مستقبلًا بما يضمن تحقيق نتائج مماثلة".
 
* وكان لاعبو جودو نادي الشرارة اللحجي ، قد حققوا ذهبية فئة الأشبال وزن 46 كجم عبر اللاعب (فارض محمد ثابت) في بطولة القاهرة ، وفضية في فئة الناشئين وزن 50 كجم ، و(يوسف خالد عاطف) ذهبية فئة الأشبال، وزن 46 كجم في عمّان ، و(عيسى ماهر) ذهبية وزن 50 كجم في البطولة ذاتها .. فيما حقق لاعب نادي ثمر يافع (حجاج يوسف مصباح) برونزية الأشبال في وزن 38 كجم.
 
* من جانبه ، شكر مدرب نادي الشرارة الكابتن صدام فيصل الأهدل ، تكريم وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأخ الوزير نايف البكري لأبطال لعبة الجودو في نادي الشرارة ، مؤكدًا أن ذلك سيدفع أبطال جودو الشرارة إلى تحقيق نتائج أفضل في المسابقات والمنافسات العربية القادمة.
 
* حضر حفل التكريم الإخوة : مستشار الوزارة الأستاذ عبد الحميد السعيدي ، ورئيس اتحادي الجودو اليمني والعربي الكابتن نعمان شاهر ، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان المنتصر ، ومستشار الوزارة الكابتن محمود عبيد ، وعدد من مدراء العموم والأقسام في الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى