​صراع سداسي على صدارة "الكالتشيو" وإنتر للنهوض

> روما «الأيام» متابعات :

> * يبحث فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي عن تعويض خسارته القاسية أمام لاتسيو في الجولة الماضية ، عندما يستقبل كريمونيزي المتواضع مساء اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما تسعى 6 أندية متساوية بسبع نقاط إلى فض الشراكة في الصدارة .. وبعد فوزين مطلع الموسم، سقط إنتر، وصيف الموسم الماضي بفارق نقطتين عن ميلان، على أرض لاتسيو 1 - 3 الجمعة الماضي .. وتبدو بداية هذا الموسم من الـ "سيري أ" مثيرة للاهتمام ، مع امتلاك ستة أندية 7 نقاط في الصدارة، هي نابولي، ميلان، لاتسيو، أتالانتا، تورينو وروما.
 
* ويحلّ ميلان على ساسولو الثالث عشر اليوم الثلاثاء أيضا ، بعد تخطيه بولونيا السبت ، بهدفي البرتغالي (رافايل لياو والفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو) .. ونظراً لتقارب المباراتين ، سيلجأ مدرب الفريق اللومباردي ستيفانو بيولي ، لإراحة بعض أساسييه وإجراء سلسلة من التغييرات.
 
* وتتركّز الأنظار اليوم أيضاً على روما ، صاحب البداية الجيدة ، بفوزين وتعادل مع جوفنتوس ، ويستقبل رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مونتسا الأخير الذي خسر مبارياته الثلاث بعد صعوده إلى الدرجة الأولى .. وبرغم تعويض روما تأخره أمام مضيفه جوفنتوس ، بهدف تعادل للإنكليزي (تامي أبراهام) ، عبّر جوزيه مورينيو عن انزعاجه من نجوم فريق العاصمة.
 
* وشعر المدرب الجدلي أن لاعبيه كانوا "محظوظين جداً" للدخول إلى الاستراحة متأخرين فقط بهدف رائع للصربي دوشان فلاهوفيتش ، حيث قال :"قلت للاعبي فريقي بين الشوطين ، إني خجلت منهم .. لم يكن أمراً تكتيكياً ، كانت شخصيتهم ..لا يمكننا القدوم إلى هنا واللعب بهذه الطريقة".
 
* ويسعى يوفنتوس ، المتوج تسع مرات بين 2012 و2020 ، قبل أن يجذب فريقا ميلانو (لقب السكوديتو) في آخر موسمين، عن وقف سلسلة من تعادلين أنزلته إلى المركز الثامن، عندما يستقبل غداً الأربعاء سبيتسيا الثاني عشر.
 
* أما لاتسيو الثالث فيحل على سمبدوريا صاحب نقطة يتيمة ، ويستقبل نابولي المتصدر ليتشي الخامس عشر ، فيما يبحث أتالانتا عن فوز ثالث أمام ضيفه تورينو بعد غد الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى