​كلوب : يمكننا التحسن هجوميا .. ونيوكاسل ناد عظيم

> لندن «الأيام» وكالات :

> * أوضح مدرب ليفربول ، يورجن كلوب ، أنه لا يتوقع مستقبلا نتيجة عريضة أخرى ، كتلك التي حققها فريقه أمام بورنموث (9 - 0) مساء السبت الماضي.
 
* وكان ليفربول يحتاج بشدة للفوز على بورنموث ، بعدما جمع نقطتين فقط ، من أول ثلاث جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أحدا لم يتوقع انفجار الفريق هجوميا بهذه الطريقة.
 
* وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مساء أمس ، أمام نيوكاسل يونايتد : "كانت النتيجة غريبة .. لا تحدث كثيرا .. لقد قدمنا مباراة جيدة ، كل شيء سار على ما يرام . الشبان ليسوا أغبياء ، لن نتوقع نتيجة مرعبة مرة أخرى لأسباب واضحة .. ما أريد الاحتفاظ به هو الطريقة التي لعبنا بها، لعبنا هكذا (من قبل) لكننا لم نسجل 9 أهداف".
 
* وأضاف حول بعض الأمور التي يمكن تحسينها : "لقد رأيت مواقف حيث يقوم مو برفض العرضيات مع لاعبين إثنين في الوسط بوجود ترينت (ألكسندر أرنولد) و(جوردان) هندرسون ، علينا أن نكون أكثر مرونة .. يتعلق الأمر بوجود أجسام في منطقة الجزاء .. كان هدفي المفضل هو هدف هارفي (إليوت) ، كان جميلًا لأننا كنا قريبين ومتواصلين للرد بهذه السرعة".
 
* وأشار كلوب إلى حفاظ الحارس أليسون بيكر ، على نظافة شباكه للمرة الأولى هذا الموسم ، قائلا : "يريد الحصول على شباك نظيفة لكنه لم يكن يائسًا، لهذا كنت سعيدًا حقًا به .. 5 - 0 في الشوط الأول، أحيانًا يتسلل الفريق الآخر لكن الشبان لم يدعوا ذلك يحدث .. الشباك النظيفة لنا جميعًا .. دعونا نواصل".
 
* وسئل كلوب عن إمكانية ضم لاعب جديد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية مساء غد الخميس ، فأجاب : "اقتربنا من اللحظة الأخيرة ، لا أستطيع إعطاء إسم .. إنه أمر صعب لأنه بالتأكيد هناك قلة على حق ، ولكن هناك مشاكل مختلفة في الأندية التي لا ترغب في البيع، هذا هو الحال .. ما يزال هناك متسع من الوقت ولكن عندما ينتهي الأمر، سواء وقع أحدهم معنا أم لا، فأنا سعيد حقًا لأن الأمر سينتهي ويمكننا فقط التركيز على الفريق الذي لدينا .. سنواجه المواقف التي نمر بها معًا .. مشجعونا نشيطون على وسائل التواصل الاجتماعي (حول هذا الأمر) ، لكن يجب أن يتوقفوا عن ذلك .. لدينا فريق كرة قدم جيد".
 
* وأشاد كلوب بمنافسه المقبل نيوكاسل قائلا: "إذا حصل إيدي هاو على الوقت، فأنا لست متأكدًا من أنهم بحاجة إلى فترة انتقال أخرى .. نيوكاسل نادٍ عظيم .. لديهم كل ما تحتاجه ليكونوا من أفضل 6 فرق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى