​منتخب الناشئين يستعد لمواجهة السودان في دور الثمانية لكأس العرب

> وهران «الأيام» عبده المدان :

> * منح الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم جميع لاعبي المنتخب (راحة ليوم واحد) فقط بهدف الاستشفاء والتقاط الأنفاس ، والتخلص من المجهود البدني ، الذي بذلوه خلال المرحلة التمهيدية ، من منافسات بطولة كأس العرب الرابعة المقامة حالياً في مدينة وهران الجزائرية ، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات ( اليمن ، تونس ، ليبيا، وعُمان) ، وتكلل مشوار ناشئي اليمن بالنجاح في البطولة حيث خاضوا فيها ثلاث مباريات قوية ، فازوا في الأولى على المنتخب العماني بثلاثية نظيفة ، وتعادلوا في الثانية أمام تونس بهدف لمثله ، كما تعادلوا أمام ليبيا بهدف لمثله في المباراة الثالثة والأخيرة ، ليعتلوا صدارة المجموعة الثانية بخمس نقاط ، مستفيدين من فارق الأهداف الذي منحهم الأفضلية على حساب الوصيف المنتخب التونسي والثالث المنتخب الليبي.
 
* ويستأنف منتخب الناشئين مساء اليوم الأربعاء ، تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام (المنتخب السوداني) في العاشرة من مساء غد الخميس بإجراء حصة تدريبية أخيرة على (ملعب الملحق الأولمبي) لمدة ساعة ، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني ، ومساعده الكابتن هيثم الأصبحي، ومدرب الحراس محمد نجاد لوضع الخطة المناسبة للتعامل مع مباراة السودان والتي تتطلب نهجاً تكتيكياً خاصاً كونها مباراة فاصلة في أدوار تأهيلية ولا تحتمل الخطأ.
 
* وفي سياق متصل يُعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية ، حيث سيتم مناقشة الجوانب الفنية وفقاً للائحة المنظمة للبطولة ، كما سيتم إقرار زي المنتخبات الأساسية والاحتياطية وإقرار قوائم الحكام الذين سيتم إختيارهم لادارة المباريات في الأدوار التأهيلية علماً أن نظام البطولة يقضي بالإحتكام مباشرة إلى ركلات الترجيح في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل خلال الدور ربع النهائي من البطولة.

* مدير المنتخب الكابتن أحمد الحسني وإداري المنتخب الكابتن ضياء باوزير هما إداريان ناجحان ، ولهما باع طويل في الادارة مع الأندية والمنتخبات الوطنية .. هذان الرجلان يبذلان جهودا كبيرة في متابعة لاعبي المنتخب ، وتوفير إحتياجاتهم ومتطلباتهم .. ويعتبرا من أفضل وأنجح الإداريين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى