حضرموت.. مكون شبابي يتبنى احتجاجات لطرد قوات المنطقة الأولى

> سيئون «الأيام» خاص:

>
  • تصعيد شعبي لطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى
> دعا بيان صادر عن شباب الغضب في وادي حضرموت المكونات المجتمعية والنقابات العمالية بمناطق الوادي إلى احتجاجات جماهيرية سلمية للمطالبة بتمكين النخبة وإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات القتال مع الحوثي.

وجاء في بيان أصدره التكتل الشبابي أمس، "يدعو شباب الغضب بوادي حضرموت كل الشباب الأحرار والقواعد الشعبية والمكونات المجتمعية والنقابات العمالية بوادي حضرموت إلى أن يكونوا على أهبة الاستعداد للخروج في احتجاجات جماهيرية سلمية كبرى ستعم كل مدن ومديريات وادي حضرموت لتجديد مطالب أبناء وادي حضرموت المشروعة".

وقال البيان، "إن هذا التحشيد والاحتجاجات والمسيرات السلمية التي سيقيمها شباب الغضب بوادي حضرموت تأتي من أجل إيقاف الاستهداف الممنهج ضد أبناء وادي حضرموت وللتنديد بسوء الخدمات وغلا المعيشة واستمرار مسلسل الاغتيالات بالوادي بعد أن عجزت قوات المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت على إلقاء القبض على الأفراد والجهات المتسببة بعمليات الاغتيالات والاختطافات وعصابات المخدرات".

وأضاف، "إن ما سيشهده وادي حضرموت من تظاهرات ستقام للمطالبة بتنفيذ الشق العسكري بوادي حضرموت بإحلال قوات النخبة الحضرمية وخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات القتال لمواجهة التمدد الحوثي ولتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤونهم".

واختتم، "إن المسيرات السلمية تأتي أيضا لمطالبة قيادة المجلس الرئاسي بإيجاد أرضية خصبة للمعلمين ووضع حل لإيقاف الإضراب والتدمير المستمر للعملية التعليمية، ولمطالبة محافظ محافظة حضرموت الأخ مبخوت بن ماضي بتفعيل دور جهاز الرقابة والمحاسبة بجميع مفاصل الدوائر الحكومية بوادي حضرموت".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى