​اليوم انطلاقة فعاليات الملتقى الرابع للنادي الدولي للإعلام الرياضي في صلالة

> صلالة«الأيام» فادي باحقان :

> * تحتضن مدينة صلالة العمانية اليوم أكبر حدث إعلامي رياضي يضم أكثر من مائة إعلامي وإعلامية من مختلف دول العالم للمشاركة في الملتقى الإعلامي الذي يقيمه (النادي الدولي للإعلام الرياضي) ويستضيفه نادي ظفار الرياضي العماني خلال الفترة من الأول من سبتمبر (اليوم الخميس) وحتى الرابع منه.
 
* وأوضح البحريني الأستاذ محمد قاسم الرئيس المؤسس للنادي الدولي للإعلام الرياضي، في تصريح خاص أن الملتقى يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للنادي ، الذي يهدف إلى تطوير قدرات ومهارات المنتسبين من الأعضاء ، من جميع أنحاء العالم  من خلال تلقيهم محاضرات قيمة في الإعلام الرياضي، ودوره في تغطية الاحداث الرياضية وأسس وقواعد التحليل الرياضي والآثار العكسية والإيجابية في التواصل الاجتماعي ، وكل ما يتعلق بالإعلام الرياضي ، فيما سيتخلل الملتقى برنامج من الدورات في عدة محاور نوعية يحاضر فيها الكابتن الشهير أحمد شوبير نائب رئيس النادي الدولي للإعلام الرياضي، بمعية الأستاذ عاطف العساف .. إضافة إلى إقامة برنامج سياحي وزيارات لعدد من المرافق السياحية في مدينة صلالة، ومحافظة ظفار ، وحضور لبعض من الفعاليات الرياضية العمانية.
 
* وأكد الرئيس المؤسس للنادي الدولي أن هذا الملتقى ستكون له إيجابيات كثيرة على الصعيدين الشخصي والجماعي لكل عضو مشارك من حيث الاستفادة وتبادل الخبرات .. مقدماً شكره الجزيل في ختام تصريحه لقيادة مجلس إدارة نادي ظفار الرياضي على استضافتهم الكريمة لهذا الملتقى ، ولكل منتسبي النادي الدولي للإعلام الرياضي في مختلف الدول على تفاعلهم المستمر والدائم مع نشاطات النادي.
 
* هذا وكان الوفد اليمني قد وصل إلى مدينة صلالة ظهر أمس الأربعاء ، يترأسه الزميل محمد أحمد النعماني وبتواجد نخبة من الشباب في مجال الإعلام الرياضي من منتسبي النادي الدولي من محافظات : عدن وحضرموت الساحل والوادي وصنعاء والمحويت، حيث كان في استقبالهم قيادة النادي الدولي للإعلام الرياضي ممثلة بالتونسي (الأستاذ عدنان بن مراد) الرئيس التنفيذي للنادي الدولي للإعلام الرياضي ، والفلسطيني الأستاذ حسين عليان الأمين العام للنادي الدولي ، والأستاذ الأردني  صالح الراشد المسئول المالي ، والمصري الأستاذ أيمن مختار سكرتير النادي الدولي ، وعدد من المسئولين في إدارة نادي ظفار الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى