​مدرب منتخب مصر للناشئين يحذر من مباراة المغرب في كأس العرب

> وهران «الأيام» متابعات :

> * إنعقد اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022 في مدينة وهران بالجزائر .. وسيلتقي (منتخبا مصر والمغرب) مساء غد الجمعة في مواجهة ربع النهائي للمسابقة ، وتم التأكيد أنه حال انتهاء اللقاء بالتعادل سيتم اللجوء لركلات الترجيح .. ويرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء أمام منتخب المغرب، الذي تقرر أن يرتدي الزي الأبيض الكامل.
 
* وقال مؤمن عبد الغفار المدرب العام لمنتخب مصر للناشئين خلال المؤتمر الصحفي: "في البداية أشكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم على حسن الاستضافة وتنظيم البطولة بشكل جيد ، وأتمنى التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة التي تستعد للتصفيات المؤهلة لبطولتي أمم إفريقيا وآسيا خلال المرحلة المقبلة".

* وتطرق عبد الغفار إلى مباراة منتخب مصر والمغرب مساء غد الجمعة في ربع النهائي .. وقال إن مباريات المنتخبين المصري وشقيقه المغربي على جميع المستويات عادة ما تحفل بالقوة والندية ، لما يمتلكه الطرفان من تاريخ كبير في كرة القدم ولاعبين مميزين على مر العصور.
 
* ويلعب منتخب مصر مع منتخب المغرب في العاشرة من مساءً غد الجمعة حسب التوقيت المحلي على ملعب مستغانم ، فيما يلتقي منتخب العراق مع منتخب السعودية في السادسة والنصف مساءً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى