فريق الحوار الجنوبي يلتقي عددا من رجال المال والأعمال الجنوبيين

> عدن "الأيام" إعلام المجلس

> ​التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي، برئاسة أحمد عمر بن فريد، رئيس الفريق، اليوم الخميس، ممثلين من رجال المال والأعمال الجنوبيين.

 والقى بن فريد، كلمة في مستهل اللقاء أكد فيها على الاهتمام الكبير الذي يوليه الحوار لرجال المال والأعمال في حاضر الجنوب ومستقبله وبناء دولته المستقلة، موضحاً ان الحوار لا يستثني احد، ومتطرقاً لماتتضمنه أجندة الحوار من ملفات مهمة يشترك الجميع في وضعها وصياغتها بما يؤمن مستقبلاً آمناً ومزدهراً للجنوب.

ومن جانبه تحدث رجل الأعمال السيد محضار بن طهيف، بكلمة أشاد من خلالها بما يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي، وفريق الحوار، من دور وطني وتاريخي لأجل الحاضر والمستقبل، ومؤكداً استعداد رجال المال والأعمال في استعادة الدولة والإسهام بدور فعال في المعالجة وتقديم مايساعد ويعزز في ذلك مع تذليل الصعوبات أمامهم.

كما ثمن رجل الأعمال عبد الله بامشموس عمل ومهام فريق الحوار الجنوبي والجهود المبذولة من قبلهم في هذا السياق، معبراً عن دعم مستقبل الجنوب ودولته التي تضمن الاستحقاقات الوطنية بتقدم إلى الأمام دون الالتفاف والعودة إلى الخلف والماضي.

وتناول اللقاء عددا من المواضيع والأفكار والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز الحوار وتحقيق أهدافه، مستعرضاً أجندة الحوار وأهمية الزمن في إنجاز المهام، وكيفية انتقال رجال المال والأعمال من دائرة انتظار تهيئة المناخ إلى دائرة العمل والمبادرة على أرض الواقع باعتبارهم من الفئات المهمة في بناء الدولة واستقرارها وتنميتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى