​الزمالك يتجاوز الهلال في دوري نادي شباب الغيظة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * تجاوز فريق الزمالك شقيقه فريق الهلال بخماسية مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على ملعب النادي .. ومنذ بداية المباراة خطف فريق الهلال هدفا مبكرا في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول بواسطة زاهر باسل العبيده ، ولكنه تراجع في الاداء ، مما منح فريق الزمالك فرصة تعزيز هجماته حتى أدرك التعادل بواسطة عمر جامع في د 10 وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في د . 23 ، وخرج فائزا خلال مجريات الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.
 
* وفي الشوط الثاني احكم فريق الزمالك سيطرته الهجومية وسجل خلالها ثلاثية ، جاءت بتوقيع سالم محسن في د . 26  ووليد عوض في د . 28 وعمر جامع في د .33 ، فيما قلص الهلال الفارق بهدف ثان، سجله جمعان نادي ، لينهي اللقاء بفوز الزمالك بخماسية منها هاتريك للاعب عمر جامع مقابل هدفين .. وقد حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة (اللاعب سالم حسن سالم)، والزمالك بفوزه في مباراة الأمس أصبح يمتلك 3 نقاط ، وبقي الهلال على نفس رصيده السابق نقطة واحدة.
 
* الكابتن المتألق عمر جامع نجل أسطورة نادي شباب الغيظة في الزمن الجميل جامع، من خلال الهاتريك الذي أحرزه في في اللقاء تصدر قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى