​الوحدة والمنصورة يتعادلان والنصر والشعلة يفوزان في افتتاح بطولة الناشئين

> عدن «الأيام» خاص :

> * حسم التعادل الإيجابي مباراة المنصورة والوحدة في افتتاح بطولة الناشئين لأندية عدن لحساب المجموعة الأولى والتي أقيمت عصر أمس الأول الخميس على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني في المنصورة ، وتقام بإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وبدعم (مؤسسة زاد للتجارة والإستيراد) ، وتنظيم ناديي شباب المنصورة والنصر ، وبمشاركة أندية المحافظة .. وقد استغل فريق المنصورة حالة التوهان التي ظهرت على لاعبي فريق وحدة عدن في النصف الساعة الأولى من عُمر الشوط الأول واستطاع أن يسجل 3 أهداف عبر أسامه ماهر ، وحسين خالد ( هدفين ) ، لينشط في نهاية الشوط لاعبو وحدة عدن بتقليص الفارق بهدف سجل عن طريق زيد جهاد.
 

* وتبدلت أحوال الفريقين في الشوط الثاني ، الذي شهدت مجرياته أفضلية لفريق (وحدة عدن) الذي حاول مدربه تدارك هفوات الشوط الأول وترتيب الصفوف ونجح في عمل ذلك بتسجيل الفريق لهدفين عن طريق نادر سليم وعبدالرحمن خالد لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف ، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق نادي المنصورة (حسين خالد) الذي تسلمها من نجم دفاع وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقا الكابتن خالد عفارة.
 

* وعصر أمس الجمعة جرت مباراتين : الأولى جمعت الشعلة والجلاء على ملعب العلواني بالمنصورة ، وانتهت لمصلحة الشعلة بثلاثة أهداف دون رد .. أما المباراة الأخرى التي أقيمت على ملعب النصر في مديرية دارسعد فقد جمعت نصر عدن والتلال ، وانتهت لمصلحة نصر عدن بهدف دون رد .. وتستكمل الجولة عصر اليوم السبت بلقاء فريقي شمسان والروضة على ملعب النصر بدار سعد.
 
* في الأسبوع القادم ستقام يوم الجمعة 2 سبتمبر مباراتان تجمع الأولى (وحدة عدن والجزيرة) على ملعب علي العلواني بالمنصورة ، و(التلال والروضة) على ملعب النصر بدار سعد ، أما  في يوم السبت فسقام مباراتان .. الأولى ستجمع (الجلاء والمنصورة) على ملعب المنصورة ، و(الميناء والنصر) على ملعب النصر بدار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى