تظاهرات بالمحفد: لن نكون إلا في مقدمة الصفوف للدفاع عن الجنوب

> المحفد «الأيام» خاص:

> شهدت مديرية المحفد بأبين، أمس، مسيرة ومهرجانا جماهيريا حاشدا، شارك فيها المئات تأييداً لعملية سهام الشرق لتأمين مديريات المحافظة وفرض الأمن والاستقرار ومباركة لتوحيد الصف الجنوبي.

وطافت المسيرة الشارع العام لمدينة المحفد وردد المتظاهرون العديد من الشعارات التي تؤكد تأييدهم لعملية سهام الشرق والوقوف التام إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية في فرض الأمن والاستقرار وتأمين مديريات المحافظة ومباركة لتوحيد الصف الجنوبي لتجسيد مبدأ التصالح والتسامح.

صورة للمسيرة في الشارع العام لمدينة المحفد
صورة للمسيرة في الشارع العام لمدينة المحفد

ووصلت المسيرة إلى ساحة الحرية وسط مدينة المحفد، حيث أقيم مهرجان جماهيري ألقى فيه رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد عوض علي صائل كلمة شكر خلالها الجماهير الحاشدة التي توافدت من كل حدباً وصوب من مناطق وقرى ومراكز المديرية في تأييدهم لعملية سهام الشرق ومباركتهم للتلاحم الجنوبي بين القيادات العسكرية والأمنية في أبين التي تجسّد روح المبادئ الوطنية والتصالح والتسامح الجنوبي.

وأوضح عوض صايل أن قيادة المجلس الانتقالي في مديرية المحفد تؤكد تجديدها للسير قدماً خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزُبيدي وكل هيئة رئاسة المجلس للمضي قدماً في بناء دولة النظام والقانون والعدالة المتساوية بين أبناء الجنوب فآن الأوان ليعيش شعبنا الجنوبي في حياة العزة والكرامة والمستقبل المشرق بعد المعاناة والظلم الذي لحق به من قبل قوى الاحتلال اليمني الغاشم.

ودعا إلى توحيد كل الطاقات والجهود للسيطرة والتمكين لكل أراضي الجنوب مناشداً القيادة السياسية بالنظر إلى مديرية المحفد والتدخل العاجل لرفع معاناة المواطنين من فقر ومرض ومد جسر عاجل لإنقاذ المديرية من الأضرار التي خلفتها السيول من جرف عدد من المزارع وتضرر بعض الطرقات.


وألقى محمد علي لعوش عضو الجمعية الوطنية كلمة أكد في مجملها على تأييد أبناء المحفد لعملية سهام الشرق ومساندتهم في تحقيق أهدافها والتمسك بمبدأ التصالح والتسامح الجنوبي والعمل على تعزيزه قولاً وفعلاً ودعوة شعب الجنوب إلى وحدة الصف الجنوبي وقطع دابر الفتن والمخططات الإجرامية التي يخطط لها أعداء الجنوب والالتفاف الصادق خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي ختام الفعالية صدر البيان الختامي الذي جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين وبعد

إيها الحشد الجماهيري الكريم:

نحييكم تحية الأبطال في خروجكم اليوم للتظاهر تعبيراً منكم عن تأييدكم لعملية سهام الشرق ومباركتكم للانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن في الانتشار بمديريات المحافظة وتأمينها وفرض الأمن والاستقرار وتوحيد الصف الجنوبي ومن هذه الساحة التواقة للحرية والاستقلال نؤكد ما يلي:

1 - يحيي أبناء مديرية المحفد الانتصارات العسكرية لقواتنا المسلحة الجنوبية في مديريات محافظة أبين وانتشارها ضمن عملية سهام الشرق.

2 - نرحب بالاصطفاف الجنوبي وطي صفحات الماضي الأليم وتجسيد التصالح والتسامح وتعانق الأخوة والمضي قدماً للسيطرة والتمكين وحماية بلادنا من غربها إلى شرقها.

3 - يؤكد أبناء المحفد أنهم لن يكونوا إلا في مقدمة الصفوف للدفاع عن الجنوب أرضاً وإنساناً والوقوف إلى جانب قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن.

4 - يبارك كل القيادات العسكرية والأمنية والسياسية في مديرية المحفد تلك النجاحات والانتصارات التي حققتها عمليه سهام الشرق لمكافحة القوى الإرهابية الضلالية التي ظلت تعبث بأمن واستقرار البلاد.

5 - تؤكد القيادة المحلية أنها مازالت تعمل ليلاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى