​افتتاح الوحدة الصحية بمنطقة الجرب بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
قام الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة في محافظة الضالع، اليوم السبت، ومعه مدير الصحة بالمديرية الدكتور عبدالغني علي محمد وعدد من القيادات الصحية والمدنية بالمحافظة بافتتاح الوحدة الصحية بمنطقة الجرب ودعمها ببعض المستلزمات الطبية التي تم بناؤها بتعاون ومساهمة الأهالي عبر مجلس تعاون القرية ومساهمة الصندوق الاجتماعي للتنمية حيث ساهم الأهالي بالنصف والصندوق بالنصف الآخر من إجمالي التكاليف.

وأكد الزيدي أنه يولي القطاع الصحي اهتماما كبيرا للتخفيف من الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء المديرية، وقال إنه يولي منطقة مريس اهتماما كبيرا تقديرا لمواقفها وتضحياتها ونضالها وهي محرومة من الكثير من المشاريع وبحاجة ماسة للخدمات الصحية.

وثمن الزيدي جهود أهالي المنطقة وتعاونهم ومساهمتهم في بناء هذا المرفق الصحي بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي وكذلك تعاونهم ومساهمتهم في مختلف المجالات.

وأشار إلى أنه سيعمل مع مدير الصحة والتنسيق مع الجهات المعنية والمنظمات من أجل توفير المستلزمات الطبية لها من أجل تقديم الخدمات الصحية لأبناء المنطقة.

وثمنت صحة المديرية كافة الجهود التي يبذلها المدير العام من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية وتواصله واهتمامه ومتابعته من أجل افتتاح الوحدة الصحية لمنطقة الجرب ذات الكثافة السكانية والبعيدة عن مركز المديرية والمراكز الصحية.

وأضاف "سيتم توفير بعض الأدوية والمستلزمات الطبية الأساسية للوحدة الصحية وتأثيثها وتأهيل الكادر الصحي والكفاءات بالمنطقة من أجل العمل وتقديم الخدمات والرعاية الصحية الأولية لسكان تلك المناطق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى