​منتخبنا للناشئين يكثف تحضيراته لمواجهة المغرب في نصف نهائي كأس العرب

> الجزائر «الأيام» عبده المدان :

> * أجرى منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم ، مساء أمس السبت ، حصة تدريبية تحضيرية على ملعب القرية الأولمبية في مدينة وهران الجزائرية استعداداً لخوض المباراة المرتقبة ، التي ستقام مساء غد الاثنين ، أمام المنتخب المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب الرابعة المقامة في مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة (22 أغسطس الماضي، وحتى 8 سبتمبر الجاري) وقد اشتملت الحصة التدريبية ، بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني ، على تمارين خفيفة ، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.
 
* وقد أكد إداري منتخبنا للناشئين الكابتن ضياء باوزير أن المنتخب سيلعب مباراته في إطار نصف  النهائي أمام المنتخب المغربي في الساعة العاشرة بتوقيت اليمن بالزي الأحمر والشورت الأحمر والجوارب السوداء .. مشيراً أن الاجتماع ناقش آلية مواعيد وملاعب تدريبات المنتخبات المتأهلة لنصف النهائي.
 
* وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخبنا الوطني للناشئين ونظيره المغربي في نصف نهائي بطولة كأس العرب أوضح مدرب منتخبنا الكابتن محمد البعداني أن المنتخب ، جاء إلى البطولة من أجل الاستمتاع وخوض كرة قدم جميلة بعيداً عن أي ضغوطات ، مؤكداً أن البعض استبعد منتخب اليمن من حساباته قبل البطولة ، بينما تمكن منتخبنا من التأهل إلى نصف النهائي ، في وقت غادرت فيه منتخبات تمتلك الامكانات المادية الكبيرة .. لافتاً إلى أن المحك الرئيسي هو الاحترام والتقدير للآخرين .. وحول تعليقه على مستوى أداء الحكام في البطولة، أشار إلى أن هناك مسؤولين لتقييم أداء الحكام ، أما مهمة المدربين فتقتصر على إعداد اللاعبين فقط ، علماً أن الحكم ليس خصماً للاعبين، ويجب التركيز على الأداء داخل الملعب بعيداً عن العنف والسلوكيات الخاطئة وأن يكون الفوز بتقديم المستوى الجيد والتحلي بالأخلاق الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى