​الفوز بكأس العرب حلم يراود مدربي منتخبات نصف النهائي

> وهران «الأيام» خاص :

> * إنعقدت أمس المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباراتي نصف نهائي بطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد الجزائري .. ويضرب المنتخب اليمني موعداً مع نظيره المغربي غداً الإثنين فيما يصطدم أصحاب الأرض بالمنتخب السعودي في المباراة الثانية.
 
* وعبر مدرب منتخب اليمن محمد البعداني، عن فخره ببلوغ نصف النهائي ، قائلا : "نشعر بسعادة كبيرة ، ونشارك دون أي ضغوط رغم أننا نلعب من أجل الفوز، ونبذل كل ما لدينا لتحقيق الانتصار وإسعاد الشعب اليمني .. إننا نمر بظروف صعبة للغاية لكننا اعتدنا على الحياة القاسية .. ونحن هنا نمثل بلداً عظيماً يمتلك تاريخاً كبيرا ، كما نشعر بفخر شديد بالوصول إلى المربع الذهبي، وهو إنجاز لم نكن مرشحين له في نظر الكثيرين".
 
* وقال مدرب منتخب المغرب سعيد شيبة : "نحن سعداء جداً بمستوى الأداء الذي قدمناه في مباريات البطولة وكان يجب علينا التحلي بالصبر والتواضع لكي نحد من خطورة منتخب مصر في ربع النهائي .. منتخبات دور الأربعة تمتلك حظوظا متساوية للتتويج باللقب .. علماً أننا لم نخض أي مباراة سهلة، لكن الصعوبة تختلف من منافس لآخر، والمنتخب اليمني يضم مواهب رائعة ومتطورة ويستحق منا كل الاحترام والتقدير".
 
* وقال مدرب السعودية عبد الوهاب الحربي : "مستوى التنافس رائع للغاية في كأس العرب للناشئين ، وسعيد بارتفاع أداء اللاعبين مع كل مباراة، خاصة في ظل عملية التدوير بينهم سنخوض مباراة متكافئة أمام منتخب قوي ومنظم، وأعتقد أن أسلوب لعب الفريقين يتشابه كثيرا .. الجزائر يتفوق علينا من الناحية البدنية، بعد حصول لاعبيه على راحة لمدة يوم أكثر، كما أنه يخوض المباراة بين جماهيره .. لكننا نمتلك عناصر مميزة قادرة على تحقيق الفوز ، وخضنا مباريات في وقت سابق أمام 20 ألف متفرج، ونحن جاهزون لمثل هذه الظروف".
 
* وقال مدرب منتخب الجزائر أرزقي رومان : "البطولة تساعدنا على الاستعداد بشكل جيد لكافة الاستحقاقات الرسمية في قارتي إفريقيا وآسيا، وهي فرصة مميزة للإحتكاك بالمدارس الكروية المختلفة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى