ريال مدريد يمضي بالعلامة الكاملة بفوز على بيتيس

> مدريد «الأيام» أ ف ب :

> * سجل البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريجو هدفي بطل الدوري الاسباني لكرة القدم ريال مدريد ، وقاداه للفوز على ريال بيتيس 2 -1 عصر أمس السبت، ليمضي منفرداً في الصدارة بالعلامة الكاملة ضمن منافسات المرحلة الرابعة.
 
* ورفع النادي الملكي (الريال) رصيده إلى 12 نقطة ، متقدماً بفارق 3 نقاط عن ملاحقه المباشر ريال بيتيس ، و5 نقاط عن جاره اللدود أتلتيكو مدريد السابع الذي يحلّ ضيفاً على ريال سوسييداد، و5 نقاط عن غريمه برشلونة الثالث ، وقد تحضر ريال مدريد بأفضل طريقة ممكنة قبل ثلاثة أيام من انطلاق حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث يستهل مبارياته أمام سلتيك الاسكتلندي في دور المجموعات.

* على ملعب "سانتياجو برنابيو" ، وفي أول مباراة لريال مدريد ، أمام جماهيره هذا الموسم في لا ليجا ، إفتتح فينيسيوس جونيور التسجيل للنادي الملكي في الدقيقة التاسعة ، بعدما انزلق بين المدافع إدجار جونساليس والحارس البرتغالي روي سيلفا وسدد الكرة من فوق الحارس، قبل أن يعادل سيرخيو كاناليس لاعب ريال مدريد السابق في الدقيقة (17).
 
* ومنح رودريجو النقاط الثلاث لفريقه بعدما وقف الحظ إلى جانبه إذ سدد كرة في الشباك بعد تمريرة من الأوروجوياني فيدي فالفيردي في الدقيقة (65) بعد ثوان قليلة من دخول الأخير بديلاً للفرنسي إدواردو كامافينجا.
 
* وخرج الريال فائزاً من المباراة التي جمعت بين فريقين لم يتعرضا للخسارة قبل هذه المرحلة وفازا في جميع مبارياتهم الثلاث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى